جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاران جوهر يتمنى الزواج من كارينا كابور

السبت 01 سبتمبر 2018 | 03:23 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1251
كاران جوهر يتمنى الزواج من كارينا كابور

في برنامج حواري مؤخرا، تحدث نجم بوليود المنتج والممثل، كاران جوهر، عن حياته الجنسية وأيضا عن الزواج من إحدى صديقاته من الوسط الفني، إذا حصل على فرصة.

جوهر هو أحد صانعي الأفلام الذين يؤمنون بدور المرأة في السينما،هو ليس فقط يملك القدرة على انتزاع ما في صدور المشاهير على اريكة برنامجه المثير للجدل Koffee With Karan ولكن عندما يوضع في مكان صعب ، نلاحظ ذكائه.

لطالما كان كاران يعبّر عن العديد من الأشياء الشخصية القريبة التي تحدث في حياته ، وأفضل مثال على ذلك هو كتابه "صبي غير مناسب" الذي أصدره العام الماضي، هذه المرة تحول وكان كاران ضيفا على برنامج حواري جديد للمصممة أنبتا شروف Anaita Shroff Adjania.

في البرنامج كشف كاران عن بعض الحقائق المفاجئة عن نفسه. لدى سؤاله "إذا كان عليك أن تتزوج ممثلة اليوم؟" حتى قبل اكتمال السؤال ، أجاب كاران ، "كارينا (كابور خان)!" واو ، هذه في الواقع لحظات صدمة ومفاجأة في نفس الوقت.

على صعيد العمل، من المقرر أن يلبس كاران قبعة الإخراج مرة أخرى. وسيقوم بتنفيذ مشروع ضخم بعنوان تخت، يضم الفيلم نجوم السينما رانفير سينغ ، كارينا ، علياء بهات ، فيكي كوشال ، بهومي بيدنيكار ، جانفي كابور و أنيل كابور في الأدوار الرئيسية. من المرجح أن يبدأ الفيلم في العام المقبل ، ويصطدم بالشاشات في عام 2020.

كارينا كابور
بالصور.. أجمل إطلالات كارينا كابور الصيفية
صور من داخل حفل عيد ميلاد كارينا كابور
كاران جوهر