جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نسرين أمين تنشر صورتها بالمايوه وتغلق التعليقات خوفًا من الهجوم.. شاهد

الاحد 02 سبتمبر 2018 | 12:08 صباحاً
2085
نسرين أمين تنشر صورتها بالمايوه وتغلق التعليقات خوفًا من الهجوم.. شاهد

على مدى الأيام الماضية فاجئت الفنانة المصرية نسرين أمين جمهورها بجلسات تصوير وإطلالات لم يعتدها الجمهور حيث تميزت بالجرأة الشديدة.

 كانت آخر إطلالات النجمة نسرين أمين، على جمهورها قبل 10 أيام، لتثير الجدل حينما خضعت لجلسة تصوير على أحد الشواطئ، حيث ظهرت بشورت جينز وملابس بيضاء أظهرت "بطنها".

  نسرين نشرت صورة جيدة، ويبدو أنها من نفس جلسة التصوير السابقة، ولكن هذه المرة بـ"مايوه" أسود كشف أجزاء من جسدها، وذلك على رمال أحد الشواطئ.

 وأغلقت نسرين إمكانية التعليق على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام خوفا من الانتقادات والتعليقات السلبية على الصورة التي بدت في قمة جرأتها وأشبه بصورة ممثلات هوليوود.

 وكانت نسرين قد أعربت عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على صورها التي قامت بنشرها على شواطئ الساحل الشمالي بعدسة المصور صفاء الدين، وحققت رواجًا واسعًا عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي.

 وقالت: هدفي من الصور أن أشارك جمهوري أثناء قضائي إجازة العيد من أجمل الشواطئ المصرية ويتعرفوا منها على جمال بلادنا، وهذا ما سأفعله بشكل مستمر رغبة مني في مشاركة جمهوري بجميع لحظاتي، كما حدث بصور العيد التي لاقت إعجاب الالاف الذين قاموا بتداولها بشكل كبير".

 نسرين امين
زينة و نسرين امين
نسرين امين
نسرين امين
نسرين امين