جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على طقوس أنيل كابور في كل زيارة له إلى أمريكا

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 | 10:45 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1097
تعرف على طقوس أنيل كابور في كل زيارة له إلى أمريكا

في أول تعليق له على زواج ابنته الفنانة سونام كابور الى رجل الاعمال المشهور أناندا اهوجا، أكد الفنان الكبير أنيل كابور انه لا ينظر الى اهوجا على أنه زوج ابنته، بل مثل ابنه وصديقه.

في حوار مع الممثل نشرته صحيفة hindustantimes، وجه المحاور هذا السؤال إليه: أكمل مؤخراً فيلم "المليونير المتشرد" ، وهو أول ظهور لك على الصعيد الدولي ، 10 سنوات منذ عرضه لأول مرة في مهرجان تيلوريد السينمائي. أنت واحد من الممثلين الهنود القلائل الذين تمكنوا من تحقيق الشهرة في الغرب. كيف ترى مهنتك الدولية الآن؟

وجاءت إجابة كابور: "بعد ذلك الفيلم في مرحلة ما، أرادني بعض المخرجين المشهورين عالميا للعمل معهم، ولسبب ما ، لم أتمكن من القيام بتلك الأفلام ... كنت ملتزمًا بتقديم الأفلام في الهند .

يقول أنيل كابور: "عندما أذهب إلى لوس أنجلوس ، بمجرد أن أتطرق إلى المطار ، أذهب مباشرة إلى دار السينما." بغض النظر عن الفيلم ، يمكن أن يكون أفضل فيلم في العالم ، لكنني أذهب إلى النوم داخل المسرح. إن ذلك يساعدني في التركيز ، نظرًا لوجود العديد من المسارات ، وهذا يجعلني أحادي المسار. لا أحد يعرف هذا ، ولكن هذا هو أفضل وقت لي في النوم - داخل سينما مظلمة ، بكامل حجمها. هذه هي البيئة التي عشت فيها طوال حياتي ، وهذا يجعلني أكثر سلاماً وسعادة.

وعن سؤاله :على الصعيد الشخصي ، كيف حال أناند أهوجا كصهر؟ قال: "إنه ليس زوج ابنتي ، انه مثل ابني ... كنت أقول صديق. نحن نعتمد على الصحة واللياقة البدنية ونحب والدينا وعائلتنا، هناك أشياء تعلمتها منه ، لأنه قد سافر كثيرا ، وقد درس في واحدة من أفضل الجامعات. هذه الأشياء التي آخذها منه. إنه شاب ، ويأتي بأفكار رائعة وجديدة حيث يتعلق الأمر بالصحة".

انيل كابور
انيل كابور