جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج كلوني يتربع على عرش الممثلين الأعلى أجرًا في العالم

الاربعاء 05 سبتمبر 2018 | 09:13 صباحاً
ترجمة - Gololy
483
جورج كلوني يتربع على عرش الممثلين الأعلى أجرًا في العالم

استطاع النجم والممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني، التربع على عرش الممثلين الأعلى دخلاً في العالم، وذلك بفضل ما حصل عليه من إيرادات بيع شركته المنتجة للمشروبات الكحولية.

وكانت مجلة فوربس، قد كشفت أن النجم العالمي البالغ من العمر 56 عاما، قد جنى ما يقدر بنحو 239 مليون دولار بين 2017 و2018، فيما يمثل أعلى الإيرادات في مسيرته الفنية الممتدة عبر 35 عاماً في السينما والتلفزيون.

وباع النجم العالمي، الذي لم يلعب دور البطولة في أي فيلم لهوليوود منذ فيلم الإثارة البوليسي (Money Monster) عام 2016، شركة كاساميجوس التي شارك في تأسيسها، لشركة دياجيو البريطانية للمشروبات في 2017.

وتفوقت إيراداته من عمله على الشاشة وخارجها، على إيرادات دواين جونسون "The Rock" الذي حل في المرتبة الثانية، بما يقدر بنحو 124 مليون دولار بفضل فيلمه (Jumanji: Welcome to the Jungle) ومشاريع أخرى.

ونشرت مجلة "فوربس Forbes" الأمريكية للمال والأعمال، مؤخراً قائمتها السنوية للممثلات الأعلى أجراً للعام الحالي 2018، والتي شملت مفاجأة، بخروج الفائزة بالمركز الأول في العام الماضي، إيما ستون Emma Stone، من قائمة هذا العام.

وكانت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson تصدرت قائمة النجمات الأعلى أجراً، حيث حصلت على 40.5 مليون دولار من العائدات، قبل خصم الضرائب، في الفترة بين الأول من يونيو2017 وحتى الأول من يونيو 2016 عام 2018، ما يعني أنها ضاعفت دخلها أربع مرات عن العام الماضي.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني