جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مذيعة تودع جمهورها بعد علمها بموعد وفاتها.. صور

الاربعاء 05 سبتمبر 2018 | 02:20 مساءً
القاهرة - Gololy
569
مذيعة تودع جمهورها بعد علمها بموعد وفاتها.. صور

سارعت مذيعة بريطانية، تدعى راشيل بلاند، بتوديع أصدقائها وجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أخبرها الأطباء بأنها ستعيش لأيام معدودة، بسبب إصابتها بمرض السرطان.

راشيل بلاند صاحبة الـ 40 عاما، المذيعة في راديو "بي بي سي 5"، قالت في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": أخشى يا أصدقائي أن الوقت قد حان، لقد أخبرت بأنني سأعيش لأيام معدودة فقط.. أشكركم جميعا على مساندتكم وتعاطفكم معي خلال هذه الفترة،  وداعا يا أصدقائي، قد لا أستطيع أن أصل إلى جميع رسائلكم، لكنني سأبذل ما بوسعي لقراءتها، مرة ثانية وداعا.

راشيل أصيبت بسرطان الثدي عام 2016، وتم استئصال الجزء المصاب، ثم خضعت لعلاج كيميائي العام الماضي، وأجريت لها جراحة بالغدد اللمفاوية، إلا أن الفحوصات أظهرت أن السرطان ظل منتشرا بجسدها.

المذيعة الإنجليزية متزوجة من شخص يدعى ستيف لما يقرب من 5 سنوات، وقالت إنها سارعت إلى إكمال مذكراتها الشخصية، من أجل ابنها الوحيد، فريدي، البالغ من العمر عامين، وفقا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وأضافت، إنها تخوض سباق حقيقي مع الزمن حاليا لإنهاء كتابها لابنها، ووجهت له رسالة قالت فيها: إذا كنت بحاجة لي، فسوف تجدني أكتب بينما أشرب جالونا من الماء.. مشيرة إلى إنها حصلت على وكيل يعمل في العثور على ناشر لمذكراتها.

راشيل بلاند
راشيل بلاند
راشيل بلاند
راشيل بلاند
راشيل بلاند