جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الشائعات تطارد حنان ترك والفنانة غاضبة.. ما القصة؟

الخميس 06 سبتمبر 2018 | 12:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
736
الشائعات تطارد حنان ترك والفنانة غاضبة.. ما القصة؟

منذ سنوات والفنانة المعتزلة حنان ترك معتادة على مواجهة الشائعات، وتختار في كل مرة أن تتجاهلها ولا ترد عليها، ولكنها هذه المرة قررت أن تواجه الشائعات التي تطاردها.

حنان ترك واجهت مؤخرا بعض الأخبار التي تقول إنها بصدد خلع الحجاب، والعودة للتمثيل، وخاصة بعد أن قامت الفنانة حلا شيحة بهذه الخطوة بعد اعتزال استمر لـ 12 عام.

ما جعل حنان ترك تقرر الرد على ما قيل بشأن خلعها للحجاب، ما قالته سما المصري، وزعمها بأن حنان ترك ستقوم بخلع الحجاب قريبا جدا، وعودتها للفن مرة أخرى.

حنان ترك قالت إنه ليس من حق أي شخص أن يتدخل في علاقتها مع ربها، وأن علاقتها بالله سبحانه وتعالى خاصة جدا، وأن مسألة حجابها والعودة للتمثيل حسمتها منذ سنوات مضت.

جمهور حنان اختلف رد فعله حول هذه الشائعة، فالبعض قال إنه من المستحيل أن تقوم حنان بهذه الخطوة، بينما قال البعض الآخر إنه ليس هناك مستحيل، وأن حنان قد تكرر ما فعلته حلا.

حنان ترك قررت اعتزال التمثيل بشكل نهائي عام 2012، وذلك بعد أن قدمت عدة أعمال درامية بالحجاب ومنها: «الأخت تريز، القطة العميا»، وحققت نجاحا كبيرا.

حلا شيحة قالت من قبل ان حنان كانت السبب في ارتدائها للحجاب، واقترابها من الله وفهم تعاليم الدين الإسلامي، وعندما عادت حلا للتمثيل، قامت حنان بحذف كل صورها الخاصة من على «أنستجرام»، فاندهش الجمهور لذلك.

حنان ترك و حلا شيحة
حنان ترك