جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلاغ ضد الإعلامية رضوى الشربيني بتهمة تحريض النساء على النشوز

الاثنين 10 سبتمبر 2018 | 02:48 مساءً
القاهرة - Gololy
1374
بلاغ ضد الإعلامية رضوى الشربيني بتهمة تحريض النساء على النشوز

تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ضد الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، اتهمها فيه بإثارة الفتن في المجتمع وإحداث وقيعة بين الرجال والنساء، وحث الفتيات على معاملة الرجال بشكل سيء.

المحامي قال في بلاغه إن ما تقدمه رضوى الشربيني من خلال برنامجها "هي وبس" على قناة "cbc سفرة"، يتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع المصري ومع مبادئ الدين.

وطالب المحامي بوقف البرنامج أو تغيير سياسته، حتى لا يثير الفتن في المجتمع، بالإضافة إلى التحقيق مع الإعلامية وإحالتها للمحاكمة.

وكانت رضوى الشربيني، قد أثارت حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب برنامجها “هي وبس”، كما وجهت اتهامات لها بتحريض الفتيات على خراب البيوت.

ومن ناحية أخرى، نفت رضوى الشربيني مؤخرا كل الأنباء التي ترددت عن خطوبتها، مؤكدة أن كل ما تردد مجرد شائعات كاذبة لا أساس لها من الصحة.

يذكر أن رضوى الشربيني كانت قد احتفلت مؤخرا بوصول عدد متابعي قناة برنامجها “هي وبس” على موقع “اليوتيوب” إلى مليون متابع.

 فخلال تقديم رضوى إحدى حلقات برنامجها فوجئت بوصول طرد لها من إدارة موقع “اليوتيوب” يحتوي على الدرع الذهبي، حيث يعد برنامجها هو أول برنامج نسائي يصل عدد متابعيه للمليون في أقل من عام ونصف.

رضوى نشرت صورة لها وهي تحمل الدرع، على حسابها على “انستجرام”، وعبرت عن سعادتها الشديدة بقولها: “اللهم لك الحمد و الشكر يارب.. ولا عمرى حلمت ولا كنت احلم...الدرع الذهبي للمليون مشترك على قناه الYouTube لبرنامج هى وبس.. شكرا لكل شخص ساعدنى ووقف جنبى وحمى ظهرى علشان نوصل لى ده...ربنا يقدرنى و أفضل دايما عند حسن ظنكم....بحبكم”.

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني