جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

Instagram يحظر الممثل سوشانت سينج راجبوت

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 02:32 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1307
Instagram يحظر الممثل سوشانت سينج راجبوت

إذا كنت من المتابعين للنجم الهندي الشاب سوشانت سينج راجبوت Sushant Singh Rajput، على منصاته الاجتماعية وبخاصة موقع Instagram سترى بالتأكيد مدى نشاطه واهتمامه بالرد على متابعيه وعلى رسائل المعجبين به بشكل فوري وسريع.

ولكن يبدو أن هذه الأمور لا تسير على مايرام مع إدارة موقع التواصل الشهير Instagram ، بعد أن قامت بحظر حساب ممثل raabta مؤقتا من التعليق يوم السبت.

تطبيق مشاركة الصور الذي منع التعليق وميزة الرد على الملف الشخصي تشكك في حقيقة الممثل، ووصفه بأنه ' سريع جدا '. بحسب مشاركة أخيرة لسوشانت نفسه.

ينقل نجم "كاي بو تشي" رسالة إدارة الموقع : "يبدو انك كنت تسيء استخدام هذه الميزة من خلال الرد بسرعة كبيرة جدا. لقد تم منعك بشكل مؤقت من استخدامه. نحن نقيد بعض المحتوى والإجراءات لحماية الموقع".

ويقول راجبوت: "لماذا يتم حظري @instagram؟ انا حقيقي وأقوم بالرد على أصدقائي بشكل حقيقي. ونعم هناك العديد من الردود في الدقيقة الواحدة وأنا أفعله. ما هي المشكلة؟

على الجبهة السينما، يعمل سوشانت على الكثير من المشاريع الفنية في الوقت الحالي، بما في ذلك نسخة هندية جديدة من الدراما الرومانسية الهوليوودية The Fault in our Stars.

تصرف غريب من «Instagram» ضد ممثل بوليوود سوشانت سينج راجبوت
تصرف غريب من «Instagram» ضد ممثل بوليوود سوشانت سينج راجبوت