جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تسريب فيلم تامر حسني «البدلة».. والجمهور يتهم هذا الفنان

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 01:57 مساءً
القاهرة - Gololy
1185
تسريب فيلم تامر حسني «البدلة».. والجمهور يتهم هذا الفنان

فوجئ الفنان المصري تامر حسني وصناع فيلمه البدلة بتسريب نسخة من الفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي أثار غضبهم بشدة، خاصةً وأن الفيلم مازال في دور العرض ويشهد إقبالا كبيرا .

المنتج وليد منصور، منتج فيلم "البدلة"، نجح بعد ساعات من تسريب الفيلم في حذف النسخة المسربة، مشددا على أنه لن يقف صامتاً أمام هذه المهزلة، لافتا إلى أن تسريب الفيلم يعد محاولة للتأثير سلباً على إيراداته، والتي تجاوزت الأربعين مليون جنيه حتى الآن.

ومن ناحية أخرى، وجه عدد من جمهور ،تامر حسني على مواقع التواصل، أصابع الاتهام للفنان محمد رمضان، حيث اتهموه بأنه وراء تسريب الفيلم، وذلك لكونه يسعى لتفوق فيلمه "الديزل" على فيلم "البدلة" الذي حقق أعلى إيراد في موسم عيد الأضحى، ويواصل الصدارة حتى الآن.

يذكر أن فيلم «البدلة»، قصة وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وقد تصدر الفيلم إيرادات موسم عيد الاضحى متفوقا على كل من “الديزل” لمحمد رمضان، و”الكويسين” لأحمد فهمي، و”تراب الماس” لآسر ياسين”، و”بني آدم” ليوسف الشريف.

وكان محمد رمضان دائما ما كان يردد أن فيلمه “الديزل” رقم واحد في الإيرادات، وعلى أثر ذلك نشبت خلافات حادة وتصريحات متبادلة بينه وبين منتج فيلم “البدلة ” وليد منصور، والتي وصلت إلى ساحات المحاكم.

محمد رمضان
ياسمين صبري و محمد رمضان
احمد السقا و تامر حسني
احمد السقا و تامر حسني
تامر حسني