جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسم كاريكاتيري يسخر من سيرينا ويليامز.. شاهد

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 01:39 مساءً
القاهرة - Gololy
922
رسم كاريكاتيري يسخر من سيرينا ويليامز.. شاهد

تعرضت نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، لموقف ساخر عن طريق رسم كاريكاتيري، لرسام أسترالي، وذلك بعد تحطيمها مضربها في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة، مما دفع وسائل إعلام لانتقاد الرسم ووصفه بأنه عنصري.

 مارك نايت صاحب الرسم الساخر الذي نشر بصحيفة "هيرالد صن" قال في تصريحات له: إن الرسم يتمحور حول سلوك سيرينا السيئ الأخير على أرضية الملعب، أردت أن أظهر أنه حتى أفضل لاعبة تنس في العالم يمكن أن تفقد أعصابها.

الرسم أظهر سيرينا ويليامز بجسد ممتلئ وفي حالة غضب عارم تقفز فوق مضربها المكسور، بينما في الخلفية يظهر حكم المباراة كارلوس راموس يقول لمنافستها اليابانية نعومي أوساكا التي توجت بلقب البطولة: هل يمكنك أن تتركيها تفوز؟.

الرسم أثار انقسامات جديدة في الآراء فمنها من انتقد الكاريكاتير ومنها من اعتبر الرسم الساخر فن إظهار الحقيقة بشكل كوميدي.. واعتبرت الصحفية برينا إدواردز في مقال بصحيفة "واشنطن بوست"، أن الرسم مهين ونددت به باعتباره يجرد اللاعبة من إنسانيتها.. فيما دافع محرر "هيرالد صن" دامون جونستون عن الرسم مؤكدا أنه ليس له أي علاقة بمسألة الجنس أو العرق، موضحا أن اللاعبة انتابتها حالة غضب عارم في مشهد دولي ورسم مارك الكاريكاتيري يظهر ذلك.

سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز