جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول صورة للنجمة فاتن حمامة بملابس البحر مع زوجها الأول.. شاهد

السبت 15 سبتمبر 2018 | 07:03 مساءً
5392
أول صورة للنجمة فاتن حمامة بملابس البحر مع زوجها الأول.. شاهد

عرفت الفنانة الراحلة فاتن حمامة طوال مشوارها الفني بالبعد عن مظاهر الإغراء والعريّ وقدمت الرومانسية بشكلها المحافظ في غالبية أفلامها وهو نفس الخط الذي اتبعته في حياتها الشخصية.

لقطة نادرة سجلتها الكاميرات للفنانة الراحلة وهي في حمام السباحة لتظهر لأول مرة بلباس البحر وذلك خلال فترة زواجها الأول من المخرج الشهير عز الدين ذو الفقار الذي ارتبطت به في سن صغيرة وكانت في بداياتها.

عز الدين ذو الفقار هو والد ابنتها نادية والمخرج الذي قدمت معه سلسلة كبيرة من الأفلام الرومانسية التي حققت من خلالها الشهرة والتي تربعت بفضلها على عرش السينما لتكون سيدة الشاشة العربية بلا منازع.

انفصلت فاتن حمامة عن عز الدين ذو الفقار وتزوجت من الفنان عمر الشريف الذي التقت به لأول مرة عندما شاركها بطولة فيلم صراع في الوادي الذي أخرجه يوسف شاهين وكان لها الفضل في حصول عمر الشريف على هذه الفرصة حيث كان مرشحًا للبطولة الفنان شكري سرحان.

"صراع في الوادي" كان نقطة الانطلاق للفنان عمر الشريف في عالم السينما ليس في مصر بل في هوليوود أيضا كما كان نقطة الانطلاق في سلسلة من الأفلام التي جمعته بفاتن حمامة ليصبحا من أشهر الثنائيات في السينما العربية.

فاتن حمامة
فاتن حمامة
فاتن حمامة
فاتن حمامة
فاتن حمامة
فاتن حمامة
فاتن حمامة