جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إسعاد يونس تكشف عن صورة أولادها لأول مرة.. شاهد

الاحد 16 سبتمبر 2018 | 12:01 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
9224
إسعاد يونس تكشف عن صورة أولادها لأول مرة.. شاهد

دائما ما كانت تحرص الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس على إبقاء حياتها الشخصية بعيدا عن أعين الإعلام، خاصة فيما يتعلق بابنيها "عمر ونورهان" .

إسعاد فاجأت جمهورها بنشرها عن صورة لابنيها لأول مرة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت عليها بقولها: "ولادي، اللي روحي فيهم".

جمهور الفنانة المصرية لاحظوا وجود شبه كبير يجمعها بابنيها، خاصة ابنتها "نورهان"، ودعوا الله أن يحفظهما لها.

يذكر أن إسعاد يونس متزوجة من رجل الأعمال علاء الخواجة وأنجبت منه ولد وبنت هما "عمر ونورهان"، وقد فوجئت بعد فترة بزواج زوجها عليها من صديقتها الفنانة شيريهان.

شيريهان تزوجت سرًا من الخواجة، وعاشت لفترة زوجة سرية حرصًا على مشاعر صديقتها إسعاد، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما «لؤلؤة»، وذلك قبل إصابتها بسرطان الغدد اللعابية.

إسعاد عرفت بالأمر من خلال الصحف، وثارت ثائرتها واتهمت شيريهان بأنها خاطفة رجال ولم تقدر صداقتها وأنها أدخلتها بيتها ولكنها خانت الأمانة، وخرجت إسعاد للصحف لتؤكد أنها الزوجة الوحيدة للخواجة وأن شيريهان ليست موجودة في حياته، في الوقت الذي خرجت فيه شيريهان بتصريحات لتؤكد أنها الزوجة الثانية لعلاء الخواجة.

الأمر تحول كليًا بعد إصابة شيريهان بالسرطان، حيث بدأت إسعاد تدعو لها بالشفاء وترتبط بها أكثر، وأكدت شيريهان في أكثر من لقاء صحفي أن إسعاد يونس صديقتها المقربة، وأنها أول من وقف بجانبها في محنة مرضها.

إسعاد يونس حكت عن صداقتها مع شيريهان في لقاء قديم وقالت: «العدل لم يتحقق إلا بالعلاقات الإنسانية المثالية، وهذا ما قررته من أجل أولادي، عمر ونورهان، بالإضافة إلي شيريهان التي ساعدتني علي ذلك لأنني فوجئت بها، قمة الطيبة، والطعامة، والسذاجة مثلي تماما، ومن الصعب أن أجد رجلا بنفس شهامة ورجولة ورقة مشاعر علاء الخواجة، وأن أراه من أنبل الرجال، لذا سألت ذاتي لماذا لا نخلق (هابي فاميللي)، رغم أنني ضد تعدد الزوجات، وكلها حالات استثنائية بحتة، ونحن متفاهمون جدًا، وحريصون علي مصالح بعضنا معا».

شيريهان واسعاد يونس
اسعاد يونس و شيريهان
شريهان - علاء الخواجة - اسعاد يونس
زواج نجل اسعاد يونس
اولاد اسعاد يونس