جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد 50 عاما من الزواج.. الغيرة تودي بحياة سيدة تركية

الجمعة 21 سبتمبر 2018 | 02:03 مساءً
القاهرة - Gololy
475
بعد 50 عاما من الزواج.. الغيرة تودي بحياة سيدة تركية

هزت مدينة إسطنبول التركية، جريمةُ قتل صادمة، حيث قام المتهم "بلال.أ" بقتل زوجته "أسماء.أ" عقب شجار نشب بينهما بسبب غيرة الأخيرة التي تبلغ من العمر 76 عامًا، على زوجها العجوز البالغ من العمر 85 عامًا.

صحيفة "حرييت" التركية، ذكرت أن الضحية كانت قد اتهمت زوجها بأنه يتحدث مع امرأة أخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فما كان منه إلا أن قتلها في إحدى أحياء مدينة إسطنبول، خلال عطلة الزوجين التركيين المقيمين في ألمانيا منذ وقت طويل.

الصحيفة أضافت، أن "بلال.أ" ارتبط بزوجته "أسماء" لأكثر من خمسين عاما، وقد حضرا من ألمانيا الأسبوع الماضي لقضاء إجازة في مدينة إسطنبول، إلا أن بعض الأقارب شعروا بالقلق على الزوجين عقب محاولات عدة للتواصل معهما على الهاتف دون أن يجيب أحد، ولما ذهبوا إلى منزلهما الكائن في حي ينيكوي، وجدوا المرأة وزوجها غارقين في دمائهما.

التحقيقات كشفت أن الزوجة التي تعرضت لطعنة في القلب قد توفيت في المستشفى، في حين تمكن الأطباء من إنقاذ بلال الذي حاول الانتحار بقطع شرايين معصميه.

تقرير الشرطة أفاد باعتراف الزوج بأنه قتل زوجته لأنها كانت تغار عليه بشدة بسبب استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي.. مضيفا: كانت تظن أنني على علاقة غرامية مع إحداهن، وطلبت مني مغادرة المنزل لأنها لم تعد تثق بي بعد الآن، وعقب شجاري معها قتلتها.. كان عراكنا الأخير.

تركي يقتل زوجته
غرست الأم السكين في قلب نجلها‏..‏ وفشلت في إنقاذه