جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاجول تعترف بممارسة العنف ضد ابنتها

الاربعاء 26 سبتمبر 2018 | 03:02 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1255
كاجول تعترف بممارسة العنف ضد ابنتها

بعد العمل برفقة خان السينما الهندية ونجم Dilwale الفنان الكبير شاروخان في عام 2015 ، عادت النجمة المتألقة كاجول Kajol إلى أحضان بوليوود مرة أخرى بفيلم Helicopter Eela الذي ينتجه زوجها أجاي ديفجان Ajay Devgn.

فيلم Helicopter Eela من إخراج براديب ساركار ، ويقدم الفيلم الممثلة الجميلة في دور أم عازبة تطمح لأن تكون مغنية. كاجول حاليا في منتصف الترويج للفيلم ، وفي مقابلة مع صحيفة Bollywood Hungama المعنية بأخبار الترفيه والمشاهير، تميزت بالصراحة وكشفت عن عدة أشياء.

تقول الممثلة: "وبالنظر إلى فيلم Helicopter Eela لم يكن العمل فيه يتعلق باكتشاف الذات فحسب، بل كان يتعلق أيضًا بمسألة الأبوة والأمومة، كانت الأسئلة في المقابلة تدور حول علاقة الوالدين والطفل.

عندما سئلت كاجول عن أي واحد من طفليها - نيسا أو يوج هو الأكثر شقاوة وبروداً، قالت الممثلة أن ابنتها نيسا 15 عاماً، هي التي نالت النصيب الأكبر من الصفع في الواقع ، "ويبدو أن يوج سوف يجاريها قريبا في تلك الشقاوة".

يضم فيلم Helicopter Eela في بطولته الشاب ريدي سين Riddhi Sen الذي يلعب دور ابن كاجول على الشاشة ، ومن المقرر أن يعرض بدور السينما في 12 أكتوبر. وكان من المفترض أن يُطلق الفيلم هذا الشهر ، لكنه تأخر بعد أن تعرض مخرجه براديب ساركار للإصابة بمرض حمى الضنك.

 كاجول مع ابنتها نيسا أثناء تدشين تمثال شمعي لها بـ«مدام توسو».. صور
كاجول مع ابنتها نيسا أثناء تدشين تمثال شمعي لها بـ«مدام توسو».. صور
فرط الحماية.. أسلوب خاطئ تنتهجه كاجول في Helicopter Eela.. شاهد
كاجول