جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيلاري كلينتون سكرتيرة في مسلسل جديد

السبت 29 سبتمبر 2018 | 02:50 مساءً
القاهرة - Gololy
994
هيلاري كلينتون سكرتيرة في مسلسل جديد

تشارك هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، في مسلسل تلفزيوني في دور مرشّحة لوظيفة سكرتيرة، وذلك من خلال الموسم الجديد من مسلسل "مورفي براون" الأمريكي، الشهير في التسعينات، بنسخته المحدّثة.

المسلسل - المتمحور حول قصة المراسلة التلفزيونية الاستقصائية مورفي براون - يعود إلى الشاشة بعد عشرين عاماً، على غرار أعمال تلفزيونية شهيرة أخرى أطلقت مؤخراً نسخات محدّثة منها.

"مورفي براون" كان قد عُرض بين العامين 1988 و1998، متطرّقاً في مجريات قصصه إلى مسائل مثل المساواة في الأجور والأمهات العاملات وخدمات الرعاية الصحية المخصصة للنساء، وتدور أحداث الجزء الأخير من العمل، الذي يعرض على قناة "سي. بي. إس"، في أعقاب انتخاب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة.

هيلاري كلينتون، المرشحة السابقة للرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي وزوجة الرئيس الأسبق بيل كلينتون، تتقدم في المسلسل لوظيفة سكرتيرة شاغرة، فتجري معها براون مقابلة، وتقول هيلاري في المقابلة: أريد أن تعلمي أنني لا أخشى ضغط العمل، وأنا مؤهلة لهذا المنصب وعلى أتمّ الاستعداد له منذ اليوم الأوّل.

وردّا على سؤال عما إذا كانت لديها تجربة سابقة في هذا المجال، تقول هيلاري في المسلسل: لمدّة أربع سنوات كنت سكرتيرة، منظمة كبيرة، لدي بعض الخبرة في تبادل الرسائل الإلكترونية.. ولدى مغادرتها القاعة، تترك بطاقتها على الطاولة، وقد كتب عليها محلّ عنوان البريد الإلكتروني "هيلاري @ كان يمكنكم الإمساك بي. كوم".. وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية "آ ف ب".

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون وهوما عابدين
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
كاتي بيري وهيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون مع كيم كاردشيان
هيلاري كلينتون