جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاجول تطلق مبادرة الوعي بـ«السكتة القلبية» في يوم القلب العالمي

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 03:18 مساءً
كتب - فتحي خلاف
352
كاجول تطلق مبادرة الوعي بـ«السكتة القلبية» في يوم القلب العالمي

تواصل النجمة الهندية كاجول ديفجان Kajol حملة الترويج المستحقة لفيلمها الجديد Helicopter Eela في وقت متأخر في جميع أنحاء البلاد، المتوقع إطلاقه بدور العرض السينمائي قريبا.

الآن بعيدا عن أنشطتها الترويجية ، نسمع أن كاجول ستقوم بتوظيف اسمها وقوتها النجمية لمبادرة نبيلة. في الواقع ، تشير التقارير إلى أن كاجول سيطلق مبادرة الوعي باحتجاز القلب المفاجئ في يوم القلب العالمي.

احتفالا باليوم العالمي للقلب، تطلق النجمة الهندية كاجول مبادرة التوعية بفحص القلب المفاجئ (SCA) في بوليوود يوم السبت، حيث تقوم جمعية أمراض القلب في الهند بالتعاون مع شركة Brihanmumbai بتنظيم الحدث .

في حين ينتظر إعلان رسمي عن ذلك ، يقول مصدر مقرب من النجمة: "مبادرة التوعية بالموت القلبية المفاجئة (SCAAI) هي مبادرة نظمتها جمعية القلب الهندية في الهند بالتعاون مع مؤسسة مومباي الكبرى.

وأكد المصدر ذاته أن الممثلة في يوم القلب العالمي ستكون برفقة المفوض العام السيد اجوى ميهتا Ajoy Mehta ومفوض الشرطة السيد سبودا جيسوال Subodh Jaiswal ، ليس فقط لإطلاق المبادرة ولكن سيتحدث الأخيرين أيضا عن نشر الوعي.

وعلى الجانب المهنى، تنتظر جماهير الممثلة عرض فيلمها Helicopter Eela، ومن المتوقع أن نشاهد الممثلة في شخصية جديدة عليها حيث تقوم بدور  مطربة طموحة وأمًا عازبة ، من المقرر إطلاق الفيلم في 12 أكتوبر .

كاجول رشيقة رغم زيادة وزنها.. شاهد
كاجول تتزين بالأخضر في حفل في إطلاق موقع على الإنترنت.. صور
كاجول