جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رقصة تتسبب في إيقاف المذيعة السورية كندة ديوب.. فيديو

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 02:26 مساءً
القاهرة - Gololy
2064
رقصة تتسبب في إيقاف المذيعة السورية كندة ديوب.. فيديو

قررت قناة "سوريا دراما" التابعة للتلفزيون العربى السورى، وقف الإعلامية السورية كندة ديوب عن العمل، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو وهى ترقص داخل سيارة البث الخاصة بنقل الحفل الفنى الذى قدمته فى معرض دمشق الدولى.

القناة قالت في بيان لها: "لما كان الهدف الأساسى من إنشاء صفحة خاصة بقناة دراما هو العملية التفاعلية مع الجمهور الذى نحترمه، آثرنا أن نوضح ما نشرته بعض الصفحات التى نعتقد أنها حريصة على عملنا بشأن ما حدث مع المذيعة الزميلة كندا ديوب".

وأضافت: "نحن فى التلفزيون العربى السورى بقنواته كافة نعمل ضمن ضوابط ومعايير مهنية ومجتمعية واضحة، وبناء عليه نبهت إدارة القناة الزميلة كندا شفهيا وعدم ظهورها لمدة أسبوعين فى برنامج (صباح دراما) الذى تظهر من خلاله مرة فى الأسبوع والسبب هو مخالفتها للضوابط والمعايير المذكورة وقيامها بالرقص فى عربة البث الخاصة بنقل الحفل الفنى الذى قدمته فى معرض دمشق الدولى".

وتابعت: "الزميلة لم تعترض على هذا التنبيه وكان بإمكانها الاعتراض على التنبيه الشفهى الموجه لها من قبل مديرة القناة لأننا نعمل فى مؤسسات نحترمها وننتمى إليها، لذلك نستغرب كل هذا التشويه والتجييش والشخصنة على مواقع التواصل الاجتماعى حول إجراء إدارى بديهى فى أى مؤسسة".

ومن جانبها علقت الإعلامية السورية على الأمر، بقولها: " "بخصوص التوضيح من إدارة القناة التى احترمها، أولا: أنا تحت سقف القانون وملتزمة بكافة القوانين والتعليمات ومن الطبيعى أن أنفذ أى عقوبة تتخذ بحقى فى حال أخطأت، ثانيا: لم أعترض على قرار العقوبة لأنه كان شفهى ومافى كتاب موقع لحتى قدم اعتراض رسمى عليه وأتوجه فيه للجهات الأعلى بالإدارة".

وأضافت: "ثالثاً: أنا عبرت عن عدم اقتناعى بسبب العقوبة وهاد حق لى، بكل بساطة أديت مهمتى وانتهيت من تقديم الحفل، وبالكواليس تفاعلت مع الحفل وغناء الفنان متل أى حدا من الحضور، بالنهاية أنا بحترم هالمؤسسة يلى بنتمى إلها وحالة الاعتراض على العقوبة هى أمر صحى وطبيعى وحق بتضمنه طبيعة العمل المؤسساتى.. شكراً للجميع ولا تنسوا تبتسموا وتضحكوا وتحبوا وترقصوا".

كندة ديوب
كندة ديوب
كندة ديوب
كندة ديوب
كندة ديوب
كندة ديوب
كندة ديوب