جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جينيفر جارنر تستقبل طليقها بن أفليك بالورود.. صور

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 12:38 صباحاً
ترجمة - Gololy
606
جينيفر جارنر تستقبل طليقها بن أفليك بالورود.. صور

قام النجم والممثل الأمريكي الشهير بن أفليك بزيارة لمنزل طليقته النجمة والممثلة الأمريكية اللامعة جينفير جارنر، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وذلك من أجل الالتقاء بأبنائه الثلاث، بعد حصوله على راحة من المصحة النفسية التي يتلقى بها العلاج من الإدمان الكحولي.

وكانت جريدة الديلي ميل البريطانية قد أكدت أن جينيفر جارنر طليقة بن أفليك البالغة من العمر 46 عاما، قد استقبلته في منزلها بالورود، حيث شوهدت وهي تقوم بشرائها قبل ساعات من وصوله.

واشارت الجريدة العالمية بحسب مصادر مقربة من النجم الأمريكي، أن حالته الصحية والنفسية في تحسن ملحوظ، وأنه يتلقى دعما كبيرا من أصدقائه المقربين، ومنهم النجم العالمى المعروف مات ديمون.

وبالرغم من  إنفصالهما إلا أن جينيفر جارنر زوجته السابقة، تدخلت من أجل إنقاذه وإعادته للمصحة النفسية لاستكمال رحلة علاجه، لأنها شعرت بأن حالته تتدهور وتسوء يوما بعد يوم، رغم أنها انفصلت عنه منذ أكثر من عامين.

وكانت النجمة والممثلة الأمريكية جينيفر جارنر، قد خطفت الأنظار خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد، الذي يحمل اسم Peppermint، والذي أقيم، يوم الثلاثاء 28 أغسطس، في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية قبل أيام من طرحه في السينمات، حيث ظهرت بفستان أسود قصير من قماش الستان وبذيل طويل مع شعر مموج ولمسات مكياج بسيطة.

 

جينيفر جارنر و بن افليك
جينيفر جارنر و بن افليك
جينيفر جارنر
جينيفر جارنر
جينيفر جارنر
جينيفر جارنر