جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المستشارة الأمريكية كيليان كونواي تكشف عن تعرضها للاعتداء الجنسي

الاربعاء 03 أكتوبر 2018 | 12:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
1162
المستشارة الأمريكية كيليان كونواي تكشف عن تعرضها للاعتداء الجنسي

فاجأت كيليان كونواي، المستشارة البارزة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأحد أبرز وجوه إدارته، الجميع بإعلانها أنها كانت ضحية لاعتداء جنسي.

كيليان كونواي قالت في لقاء لها مع المذيع جيك تابر في برنامج "ستيت أوف ذا يونيون" على شبكة "سي.إن.إن" فيما كانت تدافع عن تعيين مرشح الرئيس دونالد ترامب القاضي بريت كافانو إلى المحكمة العليا: أشعر بتعاطف بالغ، بكل صراحة، تجاه ضحايا الاعتداء الجنسي والتحرش الجنسي والاغتصاب.

ووفقا لـ"سكاي نيوز"، أضافت  السياسية الأمريكية بانفعال واضح، "أنا ضحية اعتداء جنسي، لا أتوقع أن يكون القاضي كافانو أو جيك تابر أو جيف فليك، أو أي شخص مسئولا عن ذلك، يجب أن تكون مسئولا عن سلوكك الخاص"، دون مزيد من التفاصيل.

 المذيع تابر - الذي بدا عليه الاندهاش جراء إعلان كونواي - أبدى تعاطفه مع المستشارة الرئاسية، وقال: إنها المرة الأولى التي أسمعك تتحدثين فيها عن أمور شخصية كهذه، أنا آسف، وردت قائلة "لقد حدث ذلك".

 المذيع أشار إلى أن كونواي تواصل العمل مع الرئيس ترامب، رغم توجيه العديد من مزاعم سوء السلوك الجنسي إلى إدارته، لكن مستشارة الرئيس ردت بحزم: لا تخلط بين الأمرين وبالتأكيد لا تخلط بين هذا وما حدث لي.. لا تقحم ترامب بشكل دائم في كل ما يحدث في العالم.

ترامب  كان قد أمر مكتب التحقيقات الفدرالي "إف بي آي" بإجراء مزيد من التحقيقات حول القاضي بريت كافانو المتّهم بارتكاب تجاوزات جنسيّة، ما سيؤدي إلى إرجاء تصويت منتظر في مجلس الشيوخ لتثبيته في المحكمة العليا.

كيليان كونواي
كيليان كونواي
كيليان كونواي
كيليان كونواي
كيليان كونواي
كيليان كونواي
كيليان كونواي