جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم بنزيما ينتظر الحكم في الفضيحة الجنسية

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 03:12 مساءً
القاهرة - Gololy
455
كريم بنزيما ينتظر الحكم في الفضيحة الجنسية

ينتظر النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، قرار النيابة الفرنسية في القضية الجنسية التي تنظر منذ عام 2018 وحتى الآن.

النيابة الفرنسية، كانت قد أيدت استمرار التحقيق في قضية محاولة ابتزاز اللاعب ماثيو فالبوينا، والمفتوحة منذ 2015 والذث تورط فيها كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد مع آخرين.

صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية، أشارت إلى إن هذا سيكون موقف النيابة في الجلسة التي ستعقد الخميس 4 أكتوبر في محكمة استئناف باريس.

 المحكمة ستنظر في طلب إلغاء القضية المقدمة من دفاع بنزيما وثلاثة آخرين، وسيتوجب على القضاة، الذين لن يعلنوا غالبا عن حكمهم، دراسة القضية من جديد، وذلك بعدما قررت المحكمة العليا في يوليو 2017 قرارا قضائيا أوليا ضد طلب الدفاع بإلغاء الاتهام.

قرار المحكمة العليا، أعاد القضية إلى محكمة الاستئناف، حيث سيؤكد الدفاع مجددا أن الاتهام اشتمل على عيوب إجرائية.

محكمة فرنسية، قضت من قبل بمنع محاكمة كريم بنزيما، في قضية ابتزازه لمواطنه ماتيو فالبوينا؛ بشأن شريط جنسي يعود للأخير، كما ألغت حكما صدر عن محكمة الاستئناف في فرساي في ديسمبر، رفض وقتئذ إسقاط القضية عن اللاعب وثلاثة متهمين آخرين في القضية.. وتشكل هذه الخطوة مكسبا لبنزيما، بالرغم من رفع الحكم الصادر إلى محكمة في باريس، والتي يعود لها إصدار القرار النهائي.

كريم بنزيما
كريستيانو رونالدو- كريم بنزيمة
كريم بنزيما
كريم بنزيما
كريم بنزيما