جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميشيل أوباما تستعين بأكبر مروج موسيقى في العالم.. وتتغلب على هيلاري كلينتون

الجمعة 05 أكتوبر 2018 | 12:46 مساءً
القاهرة - Gololy
369
ميشيل أوباما تستعين بأكبر مروج موسيقى في العالم.. وتتغلب على هيلاري كلينتون

بدأت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، جولة للترويج لمذكراتها وإطلاق كتابها «Becoming» في 10 مدن أمريكية.

ميشيل استعانت بدار «live nation»، والتي تعد أكبر مروج موسيقى في العالم، والتي تدير أعمال حوالي 500 فنان، بينهم مايلي سايروس وبيونسيه.

الكتاب - رغم أنه ليس التجربة الأولى لميشيل في مجال الكتابة – إلا أنه يختلف عن تجاربها الأخرى؛ كونه يروي السيرة الذاتية للسيدة الأمريكية الأولى السابقة والتحول في حياتها حتى أصبحت على ما هي عليه الآن، ومن المقرر أن يصدر في 13 نوفمبر المقبل.

زوجة باراك أوباما، بدأت جولتها في مدينة شيكاغو، وانتقلت بعد ذلك إلى العاصمة واشنطن، ثم إلى بوسطن، ومنها إلى فيلادلفيا، إلى أن تُنهى جولتها في بروكلين.

 دار "live nation" أعلنت على موقعها أن هذه التجمعات ستكون عبارة عن محادثات صادقة ومقابلات لميشيل أوباما مع محاورين ستعلن عن اختيارهم، وغالباً ما ستتحدث عن قصص من كتابها، الذي أحدث ضجة كبيرة قبل طرحه في الأسواق.

وأضافت، أن هذا الجهد المبذول يتفوق على الجهد الذي قُدم العام الماضي لتسويق كتاب وزيرة الخارجية السابقة، هيلاري كلينتون، بعنوان: «?what happened».

مديرة العلاقات العامة لـlive nation، إيملي بندر، ذكرت أن نسبة 10% من ربح التذاكر الخاصة بكل عرض من العروض العشرة لميشيل أوباما سيتم التبرع بها لصالح الجمعيات الخيرية والمدارس في كل ولاية.

ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما