جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلافة معمار تجتمع مع طليقها للمرة الأولى.. شاهد

السبت 06 أكتوبر 2018 | 02:11 مساءً
القاهرة - Gololy
1425
سلافة معمار تجتمع مع طليقها للمرة الأولى.. شاهد

تشارك الفنانة السورية سلافة معمار، وطليقها الفنان سيف الدين السبيعي، في برنامج واحد وذلك في أول ظهور إعلامي لهما معًا بعد انفصالهما.

سلافة، تخوض تجربة تحدي العمر مع سيف الدين السبيعي، في برنامج «حكايتي مع الزمان»، مع الإعلامية ريما كركي، والمذاع عبر فضائية «دبي».

وقالت سلافة عن التجربة خلال كواليس البرنامج: «سأخوض تجربة حكايتي مع الزمان مع سيف كونه صديق عمري وأبو ابنتي ذهب».

وعلق سيف الدين السبيعي، على الحلقة بقوله: «لأول مرة أنا وأم ذهب، سلافة معمار مع جميلة القلب والشكل والروح ريما كركي وأحاديث من القلب».

وعلق كل منهما على سؤال عن التقدم في السن.. فقالت سلافة: إنّه أمر صعب، فيما أشار السبيعي إلى أن أفضل طريقة لنهاية الإنسان هي أن يموت واقفاً كما الأشجار.

الفنانة السورية، كانت قد قالت خلال تصريحاته لبرنامج «أم بي سي تريندينج»: «إن ابنتها دهب ترفض ارتباطها للمرة الثانية وذلك لأنها تشعر تجاهها بالتملك».

وجاء انفصال سلافة معمار عن سيف الدين السبيعي، في عام 2013، وأرجع السبيعي سبب الطلاق وقتها إلى أنه يعود إلى شخصيته المتناقدة بحيث لم يستطع أن يتناسب عقله مع من حوله من أفراد العائلة لأنه محب للوحدة بصورة غريبة لم يستطع هو وسلافة أن يتحملها فانتهى الوضع بالاتفاق على الطلاق، ولكنهما حافظا على الصداقة بينهما.

سلافة معمار وطليقها
سلافة معمار وطليقها
سلافة معمار وطليقها
سلافة معمار وطليقها
سلافة معمار
سلافة معمار
سلافة معمار