جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قصة حياة ليونيل ميسي في السيرك

السبت 13 أكتوبر 2018 | 02:51 مساءً
القاهرة - Gololy
1458
قصة حياة ليونيل ميسي في السيرك

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب وسط مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن تجسيد قصة حياته خلال عمل فني وذلك بالتعاون مع سيرك "دو سولييه" الكندي.

  قائد منتخب الأرجنتين، ظهر مرتديا قميصا عليه شعار السيرك الكندي، وأرفقها بتعليق قال فيه: أشعر بالفخر وأنا أعلن عن عمل جديد لسيرك "دو سوليه" في 2019 يعتمد على قصة حياتي وشغفي بكرة القدم.

التجربة ليست هي الأولى للاعب التي يخوض فيها تجربة مماثلة، حيث إنه في 2014 خرج إلى النور فيلم يحمل اسمه وأخرجه المخرج الإسباني أليكس دي لا أجليسيا، وتناول موضوعه سرد مشوار ميسي وبداياته مع كرة القدم.

 صحيفة "ماركا" الإسبانية، نشرت إحصائية تشير إلى أن ليونيل ميسي يمر بحالة بدنية جيدة في هذه المرحلة من الموسم، مقارنة بالمواسم الماضية التي كان يعاني فيها من الإجهاد البدني مبكراً.

الصحيفة ذكرت أن ميسي لم يتجاوز الألف دقيقة بعد مرور 11 مباراة رسمية مع برشلونة بالموسم الحالي، حيث شارك في 935 دقيقة، ويأتي هذا بسبب قراره الأخير بالاعتذار المؤقت عن اللعب لمنتخب الأرجنتين خلال عام 2018 وهو ما وضعه في حالة بدنية جيدة، يأتي هذا على عكس ما حدث معه الموسم الماضي، حيث شارك في هذه المرحلة من الموسم لمدة 1335 دقيقة.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي