جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مروة نصر تسخر من نفسها.. شاهد

الاثنين 15 أكتوبر 2018 | 03:38 مساءً
القاهرة - Gololy
448
مروة نصر تسخر من نفسها.. شاهد

حرصت الفنانة المصرية مروة نصر، على المشاركة في حفل توزيع جوائز الأوسكار المصرية ACA، والتي أقيمت مساء الجمعة 12 أكتوبر بأوبرا مصر بالسادس من أكتوبر.

مروة نصر، نشرت صور لإطلالتها خلال الحفل عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، ولكنها انتقدتها في تعليقها قائلة: «هذه أسوأ مرة أطللت بها في أي مهرجان، مع كامل احترامي لكل من تعب على إطلالتي، ولكن العيب في أنا، لم أكن على قدر كبير من التركيز».

وجاءت تعليقات متابعيها عكس كلامها حيث أكدوا أن إطلالتها في المهرجان كانت مميزة وجديدة.

الحفل شارك فيه عدد كبير من النجوم وقدمه الفنان بيومي فؤاد، وخلال الحفل تم تكريم الفنانة ليلى علوي عن مجمل أعمالها الفنية، وسلمتها درع التكريم الفنانة إلهام شاهين.

وفاز الفنان أحمد عز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “الخلية”، والفنانة شيرين رضا بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “فوتو كوبي”، وفازت ريهام عبدالغفور بجائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن فيلم “الخلية”، ومحمد ممدوح بجائزة أفضل ممثل دور ثاني عن فيلم “الخلية”، وفاز طارق العريان بجائزة أفضل مخرج عن فيلم “الخلية”، وحصلت نسمة محجوب على جائزة أفضل أغنية عن فيلم الكنز.

وفاز أحمد جابر بجائزة أفضل مكساج عن فيلم “الخلية”، وحصل طارق مصطفى على جائزة أفضل ماكيير عن فيلم “فوتوكوبى”، وفاز محمد عطية بجائزة أفضل ديكور عن فيلم “الأصليين”، وياسر النجار بـجائزة “أفضل مؤثرات بصرية” عن فيلم “الأصليين”، وفاز أحمد حافظ بجائزة أفضل مونتاج عن فيلم “الأصليين”، ومازن المتجول “أفضل تصوير” عن فيلم “الخلية”، وحصلت ملك ذوالفقار على جائزة أفضل مصممة أزياء عن فيلم “الكنز”، وذهبت جائزة أفضل سيناريو لمحمد حماد عن فيلم “أخضر يابس”.

مروة نصر
مروة نصر
مروة نصر
مروة نصر
مروة نصر