جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توفيق عكاشة عن زواجه من حياة الدرديري: كانت شورة طين.. فيديو

الاثنين 15 أكتوبر 2018 | 02:58 مساءً
القاهرة - Gololy
1471
توفيق عكاشة عن زواجه من حياة الدرديري: كانت شورة طين.. فيديو

بعد أن تعرض لموقف محرج على الهواء بعد أن كسرت نظارته الطبية، واتهامه لزوجته الإعلامية حياة الدرديري بأنها السبب، عاد الإعلامي المصري توفيق عكاشة لتوبيخ زوجته في حلقة أخرى من برنامجه "مصر اليوم" على قناة "الحياة".

عكاشة ظهر في الحلقة بدون نظارته الطبية، وقال موبخا زوجته حياة: "ليس معي النظارة، حياة أخذت النظارة وذهبت.. يا خرابي يا حياة، كانت شورة طين"، وذلك في إشارة إلى زواجه منها.

وكان توفيق عكاشة قد ظهر في حلقة سابقة وهو يرتدي نظارة طبية وعندما كان يهم بخلعها كسرت في يده، ورغم أنه حاول إصلاحها فشل في ذلك، وعلق قائلا: «الأخت حياة سابت كل النضارات اللي في البيت ومخترتش غير المكسورة».

والإعلامي توفيق عكاشة كان قد احتفل بزفافه على الإعلامية حياة الدرديري، في حفل عشاء أقامه على أحد المراكب النيلية، مساء الإثنين 2 يوليو، بحضور أسرة العروسين، ثم سافرا إلى الساحل الشمالي لقضاء شهر العسل هناك.

يذكر أن توفيق عكاشة سبق له الزواج مرتين الأولى من السيدة إيمان حسني، موظفة بديوان عام وزاة التربية والتعليم، ولا يعرف حتى الآن إن كانا قد انفصلا أم لا، أما الزيجة الثانية فكانت من الإعلامية رضا الكرداوي والتي أنجب منها ولد، ورفعت عليه قضايا واتهمته أنه لا ينفق عليه.

توفيق عكاشة و حياة الدرديري
توفيق عكاشة و حياة الدرديري
توفيق عكاشة و حياة الدرديري
توفيق عكاشة و حياة الدرديري