جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رومان رينز يصدم جمهوره بخبر مؤلم

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 03:58 مساءً
القاهرة - Gololy
1662
رومان رينز يصدم جمهوره بخبر مؤلم

فاجأ بطل المصارعة الحرة الشهير، رومان رينز، جماهيره ومحبيه على الهواء مباشرة، بخبر صادم، من المؤكد أنه سيصيب الكثيرين منهم بالغضب.

رومان رينز كشف خلال مقابلة مؤثرة له على الهواء مباشرة، بعد إحدى النزالات الاستعراضية، إصابته بمرض سرطان الدم من جديد، إثر انتكاسة تعرض لها، ستتطلب توقفه عن المصارعة ومتابعة العلاج.

المصارع الأمريكي صدم الحشود الكبيرة في حلبة "WWE" عندما كشف عن إصابته بسرطان الدم على الملأ، قبل أن يشكر رياضة المصارعة التي أعطته فرصة بعد أن كان يعاني من الفقر والمرض قبل 10 أعوام.

رينز البالغ من العمر 33 عاما، واسمه الحقيقي جو أنواي، أصيب بسرطان الدم للمرة الأولى قبل 11 عاما، ويبدو أن انتكاسة جديدة الآن أعادت المرض الخبيث لبطل العالم بالمصارعة الحرة 4 مرات.

المصارع تقد بالشكر للجماهير قائلا: لا يهم أن هتفتم باسمي أم هتفتم ضدي، لقد تفاعلتم معي دائما، وهذا هو الأهم.. شكرا جزيلا لكم، مؤكدا أنه لن يعتزل المصارعة، ولكنه سيتنازل عن لقبه مؤقتا لأنه يحتاج إلى الحصول على العلاج من السرطان.

ولاقى رينز تعاطفا كبيرا من جماهير اللعبة وأساطيرها، على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسهم جون سينا، الذي وصفه بالشجاع.

رومان رينز
رومان رينز
رومان رينز
رومان رينز
رومان رينز