جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذه وصية أحمد عبدالوارث لابنته الفنانة الشابة قبل وفاته

الجمعة 26 أكتوبر 2018 | 12:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
867
هذه وصية أحمد عبدالوارث لابنته الفنانة الشابة قبل وفاته

توفي الفنان المصري أحمد عبدالوارث يوم الاثنين 15 أكتوبر، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز الـ 71 عامًا، وذلك بإحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

الفنانة الشابة ميران عبد الوارث، ابنة الفنان الراحل، لم تستطع تمالك نفسها من البكاء خلال حديثها عنه، في برنامج "القاهرة اليوم"، تقديم الفنان إدوارد.

ميران كشفت عن وصية والدها الراحل وآخر ما قاله لها قبل وفاته، حيث قالت إنه طلب منها ألا تشغل بالها بأي شيء سوى أن يكون لها كيانها الخاص، وأن تحقق حلمها دون الالتفات إلى أي شيء قد يعطلها.

وكانت ميران قد نشرت من قبل صورة جمعتها بوالدها الراحل ووالدتها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، قبل رحيله بفترة، وتعد هذه الصورة هي الأولى التي تجمع بين احمد عبدالوارث وعائلته خلال تواجدهم في أحد المطارات.

وأحمد عبدالوارث تزوج مرتين الأولى من الفنانة الراحلة سعاد نصر، وأنجب منها فيروز وطارق، والثانية من سيدة من خارج الوسط الفني هي والدة ميران، وشقيقتها آلاء.

وميران، هي فنانة انضمت للوسط الفني مؤخرًا وشاركت في مسلسل «كلبش 2»، والذي عرض في رمضان الماضي وهو من بطولة أمير كرارة هيثم أحمد زكي وعبدالرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد صلاح حسني، وغيرهم من النجوم.

احمد عبدالوارث و سعاد نصر
احمد عبدالوارث وابنته
ميران احمد عبدالوارث
احمد عبدالوارث وابنته
احمد عبدالوارث