جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور..النجمة الهندية كاجول تتسوق مع والدتها

الاربعاء 31 أكتوبر 2018 | 03:43 مساءً
ترجمة - Gololy
2817
صور..النجمة الهندية كاجول تتسوق مع والدتها

لدى نجمة السينما الهندية كاجول kajol جدول أعمال مزدحم بمواعيد التصوير والحملات الإعلانية التي تقودها، ولكنها حريصة على إنفاق ما يكفي من الوقت مع عائلتها.

الممثلة التي غالبا ما تخرج لتناول طعام الغداء أو العشاء أو مشاهدة الأفلام مع زوجها الممثل والمنتج اجاي ديفجان وطفليهما نيسا nysa و يونج yug، شوهدت بصحبة والدتها تانوجا tanuja وهما يتسوقان في مركز تجاري في مومباي.

التقط المصورين بعض الصور لكاجول ووالدتها، وهما يغادران خارج مركز تجاري في مومباي يوم الأحد 28 أكتوبر. وفي الشهر الماضي ، وفي عيد ميلاد والدتها الخامس والسبعين ، شاركت ممثلة fanaa صوره لوالدتها وجدتها.

وعلى جبهة العمل ، عُرض مؤخرا لكاجول فيلم Helicopter Eela التابعة للمخرج براديب ساركار، لعبت الممثلة  في الفيلم دور الأم العزباء والمغنية الطامحة.

لكن رغم إمكانات الممثلة العالية، فشل الفيلم في إقناع الجمهور وكذلك النقاد، حيث كان هذا الفيلم هو فيلم العودة لكاجول في بوليوود بعد ابتعاد عن العمل السينمائي من 3 سنوات.

 ويتضمن مشروعها المقبل فيلما بعنوان tanaaji "تاناجي". إلى جانب اجاي ديفجان، وهو الفيلم الذي يجمعها بزوجها معاً بعد 8 سنوات فرقة، وقج بدأ فريق العمل تصوير مشاهده في استوديو في مومباي.

صور: الفنانة الهندية كاجول تتسوق مع والدتها
صور: الفنانة الهندية كاجول تتسوق مع والدتها
صور: الفنانة الهندية كاجول تتسوق مع والدتها
كاجول