جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جون سينا يصدم جماهير السعودية

الاربعاء 31 أكتوبر 2018 | 01:04 مساءً
القاهرة - Gololy
1199
جون سينا يصدم جماهير السعودية

من المنتظر أن ينظم اتحاد المصارعة الحرة WWE مهرجانا في المملكة العربية السعودية، وذلك مطلع شهر نوفمبر المقبل، بحضور عدد من الأاسماء البارزة في عالم المصارعة الحرة.

جمهور المصارعة في المملكة العربية السعودية، تلقى صدمة بعد الإعلان عن عدم إمكانية مشاركة النجم الأمريكي جون سينا في الحدث المنتظر.

الإعلان الرسمي لمهرجان "الجوهرة الملكية"، لم يذكر مشاركة نجمي المصارعة جون سينا ودانيال برايان في الحدث، عكس ما كان مقررا، وعكس ما كان هناك من حالة ترقب وانتظار لمتابعة النجمين الكبيرين.

سينا وبرايان كانا من المفترض أن يشاركا  في الحدث الأبرز في المهرجان، وهي مباراة كأس العالم التي سيشارك فيها كل من كيرت أنجل وراي ميستريو وسيث رولينز، بالإضافة إلى راندي أورتن وذا ميز ودولف زيجلر وجيف هاردي.

تقارير موقع "ريسلنيغ نيوز" الأمريكي، أكدت اعتذار جون سينا عن عدم المشاركة في مهرجان "الجوهرة الملكية" في السعودية، وبحسب مصدر من داخل اتحاد WWE أكد أن جون سينا قاطع مهرجان "الجوهرة الملكية" بنسبة 100% وأن ليس هناك شيئا سيغير من قراره.

 مصدر آخر مقرب من جون سينا نفسه قال وفقا للموقع: إن سينا خائف من أن مشاركته في المهرجان ستؤثر على مشواره السينمائي، وإن النقود التي سيتلقاها مقابل المشاركة فيه لا تستحق الهجوم الذي سيتعرض له.

 مهرجان "الجوهرة الملكية" أو "Crown Jewel" سيقام يوم الجمعة 2 نوفمبر المقبل، في استاد جامعة الملك سعود العاصمة السعودية الرياض.. ويعد هذا ثاني حدث يقام في المملكة العربية السعودية، كجزء من الشراكة طويلة الأمد بين اتحاد WWE والمملكة، بعد مهرجان "أعظم رويال رامبل"، الذي أقيم في شهر أبريل الماضي.

ستيفاني مكمان تستعيد ذكريات الـ«هالوين» مع جون سينا بهذه الصورة
جون سينا
جون سينا
جون سينا
جون سينا
جون سينا