جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هكذا استقبلت الجماهير لوك محمد صلاح الجديد.. شاهد

الاربعاء 31 أكتوبر 2018 | 01:02 مساءً
القاهرة - Gololy
1087
هكذا استقبلت الجماهير لوك محمد صلاح الجديد.. شاهد

ظهر النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في "لوك" جديد، أثار العديد من تعليقات جماهير اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صلاح الذي تلقبه جماهير إنجلترا بـ"الفرعون المصري" ظهر بقصة شعر جديدة أثارت اهتمام جماهيره، البعض انتقد تلك التسريحة وآخرون وجدوها مختلفة.

اللاعب كان قد التقط صورة مع مصفف الشعر الذي اجرى له التسريحة الجديدة، كما أنه كان يرتدي خلال الصورة ملابس رياضية أثارت أيضا تعليقات عدد من المتابعين.

صلاح دائما ما يذهب إلى صالون BarbersNo1 لتصفيف الشعر في مدينة ليفربول، وهو واحد من أرقي سلاسل الصالونات وأكثر شعبية في بريطانيا، وله 8 أفرع بأماكن متفرقة، ويذهب إليه العديد من لاعبي الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

صورة صلاح كانت قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل كبير بالملابس الرياضية والتسريحة الجديدة؛ وتسببت في ردود فعل ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها " بص يا أبو صلاح يابني أنا مش فاهمة إيه نوع الحلقة بس ما دام إنت اللي عاملها تبقي عظيمة جدااا والله".

نجم المنتخب المصري يستعد مع فريقه لخوض مباراة قوية في الدوري الإنجليزي أمام أرسنال يوم السبت المقبل، ساعيا لمواصلة التهديف، حيث أن اللاعب لديه من الأهداف في رصيده حتى الآن 5 أهداف ويسعى لمواصلة تألقه كما فعل الموسم الماضي.

محمد صلاح
اليكس تشامبرلين ومحمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح