جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ضبط قراصنة صفحة اللاعب رياض محرز

الاربعاء 31 أكتوبر 2018 | 01:08 مساءً
القاهرة - Gololy
1788
ضبط قراصنة صفحة اللاعب رياض محرز

تمكنت قوات الأمن الجزائرية، من القبض على "الهاكرز" الذين قاموا بانتحال هوية النجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

"الهاكرز" كانوا قد قاموا بقرصنة صفحة اللاعب الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خلال شهر مارس الماضي؛ وأعلنوا اعتزاله كرة القدم.

وسائل إعلام جزائرية أفادت بأن فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية بمصالح الأمن الجزائري، نجحت في تفكيك شبكة قراصنة إلكترونيين، تتكون من 5 أشخاص من عدة مقاطعات جزائرية على غرار العاصمة والأغواط وكذلك تلمسان التي تنحدر منها عائلة اللاعب.

وأضافت أن أفراد الشبكة تم عرضهم على النيابة العامة بمحكمة في العاصمة الجزائرية، في انتظار الفصل في مصيرهم، بعد أن تقدم اللاعب عبر محاميه بإيداع شكوى إثر قرصنة صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ما تسبب في صداع للاعب وعائلته وكذلك فريقه السابق ليستر سيتي.

"القراصنة" كانوا قد استحوذوا على حساب محرز يوم 7 مارس الماضي، ونشروا رسالة يعلن فيها اعتزاله ممارسة كرة القدم، وصنع ذلك الحدث على المستوى العالمي صدى كبيراً، بعدما تم تناقل الخبر على نطاق واسع، خاصة أنه تزامن مع مرور شهرين فقط على فشله في مغادرة فريقه والانتقال إلى فريق مانشستر سيتي، بعد أن رفض ليستر سيتي إتمام الصفقة.

محرز كان قد حقق حلمه في الصيف الماضي بعدما انتقل إلى مانشستر سيتي الملقب بـ"السيتيزن" في صفقة قياسية بلغت 60 مليون جنيه إسترليني.

رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز