جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

4 مواقف صعبة لآيتن عامر يوم تكريمها.. كادت أن تفقد حياتها في إحداها.. شاهد

الجمعة 02 نوفمبر 2018 | 06:40 مساءً
القاهرة - Gololy
736
4 مواقف صعبة لآيتن عامر يوم تكريمها.. كادت أن تفقد حياتها في إحداها.. شاهد

كشفت الفنانة المصرية آيتن عامر، عن مواقف صعبة وخطيرة تعرضت لها يوم تكريمها في حفل توزيع جوائز الفضائيات العربية الأوسكار، كادت أن تفقد حياتها في إحداها.

آيتن عامر، قالت خلال لقائها في برنامج «معكم منى الشاذلي»، والمذاع عبر فضائية cbc: «إنها صبيحة يوم التكريم حبست داخل الأسانسير، وظلت به لفترة لعدم تواجد حارس العقار وكان معه المفتاح الخاص بتشغيله».

وأضافت: «أن الحارس حاول إخراجها من الأسانسير ولكنه لم يتمكن من ذلك فطلب المساعدة من زوجها محمد عز العرب، وقاما بفصل الكهرباء، حتى يتم فتح بابه، وبعدها لم تستطع الخروج من الفتحة بسبب قصر طولها فطلبت كرسي لكي تقف عليها وتخرج من الأسانسير».

وتابعت: «أنها قامت بتصوير الموقف بهاتفها حتى لا تفكر في الموقف، ووقت ذهابها إلى المهرجان كسر كعب حذائها فور خروجها من منزلها، وهذا الموقف يحدث لها دائمًا ولا تعرف سبب ذلك».

وكشفت آيتن عن وزنها بعد ولادتها لابنها يوسف، مؤكدة أن وزنها وصل إلى 90 كيلو الأمر الذي أصابها بحالة اكتئاب شديدة وأصبحت تبكي باستمرار، ولهذا السبب قررت تحدي نفسها والخضوع لرجيم قاس حتى تعود لوزنها الأصلي وكان 60 كيلو قبل الحمل.

وكان آخر المواقف التي تعرضت لها في نفس يوم التكريم بعد عودتها من المهرجان حبست للمرة الثانية في الأسانسير بسبب انقطاع الكهرباء، وإلى الآن لم تعرف سبب حدوث هذه المواقف لها.

يذكر أن آيتن عامر، نالت جائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية عن دورها في مسلسل «أيوب»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

ايتن عامر
ايتن عامر
ايتن عامر
ايتن عامر
ايتن عامر
ايتن عامر