جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماكياج ابنة مي سليم يعرض الفنانة لانتقادات حادة.. صور

الجمعة 02 نوفمبر 2018 | 02:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
1497
ماكياج ابنة مي سليم يعرض الفنانة لانتقادات حادة.. صور

شاركت الفنانة الأردنية مي سليم جمهورها بمجموعة صور لابنتها الوحيدة "لي لي"، وذلك على حساباها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

ابنة الفنانة الأردنية ظهرت في الصور وهي تضع مساحيق تجميلية على وجهها، حيث وضعت طلاء شفاه وكحل في عينيها، وذلك رغم عمرها الصغير.

جمهور مي عبروا عن استيائهم من الصور، وهاجموا الفنانة الأردنية التي سمحت لابنتها بوضع الماكياج والذي لا يتناسب مع طفولتها.

مي ردت على هذه الانتقادات، حيث أكدت أكدت أنها وضعت مكياجاً لإبنتها بمناسبة الإحتفال بـ"الهالويين" في مدرستها، موضحة أن ابنتها لا تستخدم مستحضرات التجميل في حياتها الطبيعية.

وكانت مي سليم قد انفصلت عن زوجها الفنان وليد فواز في شهر يوليو الماضي، بعد زواج لم يستمر لأكثر من 3 اسابيع، انتهى قبل الانتهاء من شهر العسل، وقالت مي إنها طوت هذه الصفحة من حياتها تماما.

وتعرض وليد فواز لعدد من الانتقادات بعد انفصاله عن مي لأنه قال إنه تعجل في الارتباط بها، ويحمد الله لأن العلاقة لم تثمر عن أي أطفال.

ووليد فواز تزوج من مي سليم في 26 يونيو عام 2018، بينما أعلن عن انفصاله عنها في 14 يوليو من نفس العام.

ومي سليم أردنية الجنسية من مواليد عام 1983، بدأت العمل الفني في نهاية التسعينات، وتزوجت في بداية حياتها من علي الرفاعي، وأنجبت ابنتها "لي لى".

ابنة مي سليم
ابنة مي سليم
ابنة مي سليم
ابنة مي سليم
ابنة مي سليم