جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قصة زواج نجلاء فتحي والإعلامي حمدي قنديل.. بدأت بمزحة وانتهت بزفاف في نفس اليوم

الجمعة 02 نوفمبر 2018 | 02:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
2712
قصة زواج نجلاء فتحي والإعلامي حمدي قنديل.. بدأت بمزحة وانتهت بزفاف في نفس اليوم

كشف الإعلامي الراحل حمدي قنديل، قصة زواجه من الفنانة المصرية الكبيرة نجلاء فتحي، وبداية  تعارفهما.

حمدي قنديل، قال في مذكراته والتي تحمل اسم «عشت مرتين»: «أنه في عام 1991 أوفد التلفزيون المغربي فريق تصوير لتغطية مهرجان القاهرة السينمائي، وإجراء مقابلات مع عدد من الفنانين من بينهم نجلاء فتحي التي لم تكن تشارك في المهرجان».

وأضاف: «حينما اتصل بها لترتيب المقابلة طلبت ألا تجرى في منزلها بسبب تجديدها للديكور، واقترحت أن يتم التصوير بمنزل شقيقتها بمنطقة الدقي، وبعدها فوجئ قنديل أن اللواء محمد السكري وكيل اتحاد التنس هو زوج شقيقتها وكان على معرفة مسبقة به، حيث دعاه إلى العشاء وهناك وجد أن الجميع ينادي نجلاء فتحي بـ "زهرة" ليعرف منها أن اسمها الحقيقي هو "فاطمة الزهراء".

وتابع: «أنه اندهش من بساطتها وتلقائيتها، ثم أخذا يتحدثان عن باريس وذكريات الثنائي فيها، وحينما انصرف كان ينوي أن يلتقي بها مرة أخرى».

ووقتها تأكد قنديل أنه وجد فيها شخصية ستضفي على حياته البهجة، وبالفعل تكرر اللقاء عدة مرات، وفي فصل الصيف ذهبت مع ابنتها ياسمين، إلى الإسكندرية فتبعها إلى هناك وتكررت اللقاءات.

وجمعت بينهما اهتمامات مشتركة جمعت الثنائي، الاستيقاظ مبكرا ولعب الطاولة، وحب السفر، كما أنها كانت تتابع الشأن العام وتنفر من سهرات وحفلات المجتمع.

بعد نحو أسبوعين من عودتهما إلى القاهرة، أجرى اتصالا بها وسألها كالمعتاد عملتي لفة في النادي النهاردة؟ فأجابته: كتير.. أكتر من اللازم، وحينما سألها عن السبب أكدت أنها كانت تفكر في أمر هام، وفاجأته قائلة: «أنا هتجوزك النهارده»، ليرد عليها دون أن يدري «عظيم عظيم».

و سألته عما إذا كان لديه بطاقة تحقيق شخصية، لكنه لم يكن قد استخرجها بعد، فطلبت منه القدوم إلى منزلها في الخامسة ومعه جواز السفر، قائلة له: «موافق ولا هترجع في كلامنا؟»، فأجابها: «موافق أكيد».

ازداد إعجابه بطريقة عرضها للأمر، وحينما التقى بها سألها عن رأيها في حال قام بالمماطلة معها، مؤكدة له أنهما ليسا في قصة غرام مشتعل، وهما بالغان وسبق لهما الزواج، وبالتالي لن تحزن عليه إن تنصل من الأمر، لأنه وقتها لن يستحق ثقتها التي وضعتها فيه.

نجلاء فتحي وحمدي قنديل
نجلاء فتحي وحمدي قنديل
نجلاء فتحي وحمدي قنديل
نجلاء فتحي وحمدي قنديل
نجلاء فتحي و حمدي قنديل