جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إطلالة ميس حمدان الجريئة في «الهالوين» تعرضها للانتقادات.. صور

الاحد 04 نوفمبر 2018 | 03:17 مساءً
القاهرة - Gololy
2076
إطلالة ميس حمدان الجريئة في «الهالوين» تعرضها للانتقادات.. صور

أثارت الفنانة الأردنية ميس حمدان، حالة جدل واسعة عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بسبب الصور الأخيرة التي نشرتها لإطلالتها.

ميس حمدان، نشرت صور من احتفالها بالهالوين، برفقة عدد من أصدقائها وظهرت خلال بملابس وصفها جمهورها بالجريئة حيث اختارت توب أسود قصير يكشف عن بطنها، رغم انها ظهرت بملامحه العادية ولم تتنكر.

الانتقادات التي طالت ميس حمدان، لم تقف على ملابسها فقط ولكن احتضانها لشابين في الصور أيَضًا أثار غضب متابعيها الذين أكدوا أن أجواء الاحتفال بالهالوين للنجوم هذا العام غير متوافقة مع عاداتنا العربية.

ميس قامت بحذف الصور التي نشرتها بسبب الانتقادات، ونشرت فيديو جديد  عبر خاصية الهيستوري على موقع «إنستجرام»، أثناء ممارستها الرياضة الصباحية.

يذكر أن آخر أعمال ميس حمدان كان مشاركتها في المسلسل الأردني «شيء من الماضي»، وهو من بطولة ياسر المصري، وهيفاء حسين، وحبيب غلوم، وعبير عيسى، ومحمد المجالي، ومحمد الضمور، وسام البريحي،  وديان رحمة، والمسلسل إخراج حسام حجاوي، وتأليف رولا حجه.

 كما قدمت في 2018 أول أعمالها الأردنية من خلال مسلسل «نوف»، وشارك في بطولللتههه مممحمد المجالي، وعبير عيسى، وجميل براهمه، وجوليت عواد، ومحمد العبادي، ومحمد الضمور.

ميس حمدان
ميس حمدان
ميس حمدان
ميس حمدان
ميس حمدان
ميس حمدان