جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاكيرا في مهمة إنسانية.. صور

الاثنين 05 نوفمبر 2018 | 03:44 مساءً
القاهرة - Gololy
730
شاكيرا في مهمة إنسانية.. صور

شاركت النجمة الكولومبية الشهيرة، شاكيرا، في وضع حجر الأساس لمدرستين ستقوم ببنائها مؤسستها الخيرية، وذلك خلال جولة غنائية لها في قرطاجنة ومسقط رأسها بارانكيا، بكلومبيا.

شاكيرا ظهرت خلال مجموعة من الصور برفقة تلاميد، وشوهدت وهي تضع قدمها ويدها على حجر الأساس للمدرستين.

نجمة البوب شاكيرا، قالت في تصريحات لها خلال جولتها لبلدها كولومبيا: إنه يتعين على بلادها الاستثمار بشكل أكبر في التعليم إذا كانت تريد تحقيق السلام.

شاكيرا أضافت بحسب "رويترز": حينما لا يحصل بعض الأطفال على نفس التعليم الذي يحصل عليه الآخرون الذين يعيشون في أوضاع أفضل؛ لا يمكن أن نتكلم عن بلد يسوده السلام لا يمكن أن نتكلم عن بلد به مساواة؛ لأن التعليم هو ما يجعلنا متساويين.. وحثت الحكومة على زيادة الإنفاق على التعليم وقالت إن دعم التعليم يجب ألا يأتي من المشاهير فقط.

 المغنية التي يبلغ عمرها 41 عاما، كانت قد أسست مؤسستها الخيرية عام 1997 عندما كان عمرها 18 عاما فقط، واشتقت اسمها (بييز ديسكالثوس) من ثالث ألبوم لها الذي حقق أول نجاح لها على الصعيد الدولي والذي يعني "بير فيت" أي الأقدام الحافية.

يشار إلى أن مؤسسة شاكيرا تضم أربع مدراس بالفعل في قرطاجنة وبارانكيا وكيبدو وسواتشا.

جولة شاكيرا، تضمنت 54 عرضا وبدأت في هامبورج في يونيو، وكان من المقرر أن تبدأ هذه الجولة في نوفمبر من العام الماضي؛ ولكنها تأجلت للسماح لشاكيرا بعلاج نزيف في حبالها الصوتية.

شاكيرا
شاكيرا
شاكيرا
شاكيرا
شاكيرا