جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيقة كيندال جينر تذكرها بالجرائم.. وكيم كارديشيان تعايدها بصورة نادرة

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 | 05:51 مساءً
القاهرة - Gololy
1682
شقيقة كيندال جينر تذكرها بالجرائم.. وكيم كارديشيان تعايدها بصورة نادرة

ظهرت السوبر موديل الأمريكية كيندال جينر، في لقطات لها وهي تتجول بدراجتها، وترتدي ملابس ذات ألوان زاهية.

مصورو "البابارتزي" كانوا قد التقطوا عدة صور لكيندال جينر، نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة، وهي تركب دراجتها وتتجول بها، حيث لفتت الانظار نحوها بارتدائها معطف طويل مزود بالفراء، وهو أمر قد يجده الكثيرون صعب خلال ركوب الدارجة، إلا أن المعنيين بالأزياء والموضة أكدوا أن جينر تبحث دائما عن الإطلالة المثالية .

المعطف الذي ظهرت به كيندال جينر، يحمل توقيع دار أزياء "Saks Potts " ويصل ثمنه إلى ما يقرب من 1792 جنيها إسترلينيا.

كيندال، شقيقة كيم كارديشيان، كانت قد احتفلت بعيد ميلادها الـ23، وقررت كيم كاردشيان وأختها كايلى جينر نشر صورًا لهما على حسابهما الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لتذكرهما بالأوقات الجميلة منذ الصغر.

وتظهر في الصورة كيم كاردشيان وهي بسن المراهقة وتحمل أختها الصغيرة على أرجلها، وكتبت تعليق على الصورة قالت فيه: كل عام وأنت بخير يا كيندال، أنا لم أقابل أحدًا في رقتك أو جمالك فأنت تنعمين بالمرح طوال حياتك، أتمنى أن تحصلي على كل شيء حلمت به لأنك تستحقين ذلك، أنا سعيدة جدًا لكونك أختي، أحبك.

أما شقيقتها كايلي جينر، فقد نشرت صورة لها مع كيندال جينر بطفولتهما وهما يرتديان نفس الملابس بنفس تسريحة الشعر وكتبت تعليق قالت فيه: كل عام وأنت بخير يا رفيقتي في الجرائم، أنت أفضل صديقة وأفضل أخت، أنا لم أكن هكذا دونك.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر