جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كندة علوش تستعرض هدايا «سبوع» ابنتها.. شاهد

الاربعاء 07 نوفمبر 2018 | 01:10 مساءً
القاهرة - Gololy
1429
كندة علوش تستعرض هدايا «سبوع» ابنتها.. شاهد

شاركت الفنانة السورية كندة علوش، متابعيها عبر صفحتها الخصية بموقع «إنستجرام»، بصور لتحضيرات «سبوع» طفلتها الأولى من الفنان المصري عمرو يوسف،  والتي أطلقا عليها اسم «حياة».

الصور أظهرت الضيافة التي تستعد بها كندة لاستقبال ضيوف السبوع، وعلقت عليها قائلة: «شكراً لانكن خليتو للمناسبة الغالية شكل أحلى وطعم أحلى.. شكرًا للاهتمام بالتفاصيل وكالعادة شكراً على الشوكولا والضيافة الرائعة يلي بتعمل إدمان».

عمرو يوسف، وكندة علوش استقبلا طفلتهما الأولى يوم 2 نوفمبر، ونشر أول صورة لها وهو يحملها عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة، إنها فتاة».

وكانت الفنانة كندة علوش، قد أخفت حملها طوال الفترة الأولى ولم تكشف عنه سوى في الشهور الأخيرة خلال مشاركتها في حفل عيد ميلاد شقيقة الفنان والمنتج عباس أبو الحسن، وظهرت فيه ببطن منتفخ وكان الفنان عمرو يوسف إلى جانبها وذلك بعد غياب طويل لها عن المشاركة في أي فعالية فنية.

الفنانة السورية، أعلنت بعدها عن حملها بشكل رسمي عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وتلقت العديد من تهاني جمهورها والفنانين.

يذكر أن كندة تزوجت من عمرو يوسف في مطلع عام 2017، بعد خطوبة قصيرة لهما، وتم الزفاف في أسوان بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

كندة علوش و عمرو يوسف
كندة علوش و عمرو يوسف
عمرو يوسف وابنته
دينا الشربيني وعمرو يوسف
كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش