جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شمس الكويتية تثير الجدل بصورها مع شاب وسيم.. هل تعيش قصة حب جديدة؟.. شاهد

السبت 17 نوفمبر 2018 | 07:39 مساءً
القاهرة - Gololy
1765
شمس الكويتية تثير الجدل بصورها مع شاب وسيم.. هل تعيش قصة حب جديدة؟.. شاهد

أثارت الفنانة شمس الكويتية جدلا واسعا بمجموعة صور نشرتها على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، جمعتها بشاب وسيم.

الفنانة الكويتية ظهرت في الصور بلقطات رومانسية مع هذا الشاب، الذي لم تكشف عن هويته، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "‫أمس، التقيت بالرجل الذي أقسمت له مرة من زمان أنني سأحبه إلى الأبد، ولن أنساه".

وأضافت: ‫"التقيته ولم أتعرف عليه! نسيته ذلك النسيان المثالي الفاتر المحايد! ‫ارتبكت. صار حضوره نصباً تذكارياً لضعفي البشري. ‫أصْدَق الأكاذيب عبارة: سأحبك إلى الأبد! ‫‫#ابن_ال..."، ثم قامت بسبه.

هذه الصور دفعت عدد من جمهور شمس للتكهن بوجود قصة حب تجمها بهذا الشاب، فيما توقع البعض الآخر أنه يكون بطل كليبها الجديد، والذي يحمل اسم "ابن الـ...".

وأغنية "ابن الـ.." من كلمات الغيم، وألحان فراس الشذر، وتوزيع مهند غازي، ومن إخراج صوت محمد عبدالعظي.

وكانت شمس الكويتية كانت قد ألمحت بأن الفنانة الإماراتية أحلام هي سبب طلاقها من زوجها السابق، فخلال استضافتها في برنامج “سوار شعيب”، وجه لها المذيع سؤالا قائلا: “في فنانة انتي مشهورة بصراعك معاها هي سبب طلاقك، وعلشان تطلقك وصلت بها المرحلة انها تتعرف على اخوات زوجك وراحت تكلم أبو زوجك وتقوله إنك انتي اللي مخربة الولد اللي هو طليقك وبناء عليه تم الطلاق.. هل هذا حدث؟”، وذلك في إشارة إلى الفنانة أحلام.

شمس صمتت للحظات و دمعت عينيها، لكنها رفضت الرد بطريقة مباشرة، وقالت: “الضعيف اللي يكيد، لكن القوي يواجه ويقولك انت آذتني لكن الجبان هو اللي يفعل ذلك”.

شمس الكويتية
شمس الكويتية
شمس الكويتية
شمس الكويتية
شمس الكويتية