جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريشا تشادا تطلق البوستر الأول لـ Shakeela

الخميس 22 نوفمبر 2018 | 06:10 مساءً
كتب - فتحي خلاف
630
ريشا تشادا تطلق البوستر الأول لـ Shakeela

كشفت الممثلة الهندية ريشا تشادا النقاب يوم الثلاثاء 20 نوفمبر عن أحدث بوسترات فيلمها الجديد Shakeela، وهو فيلم سيرة ذاتية تروي فيه تشادا شاكيلا قصة حياة ممثلة الكبار شاكيلا خان التي كانت تحتضن السينما الهندية الجنوبية في التسعينيات.

ريشت شاركت متابعيها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام البوستر الأول للفيلم، وارفقت عنوانها "جريئة وشجاعة. تقدم أول اطلالة من # شاكيلا! indrajitlankeshshakeelafilm".

في الملصق، نرى ريشا Richa وهي تتزين بالمجوهرات الذهبية من الرأس إلى أخمص القدمين، ويبدو أن تلك الاطلالة ستعمل على تسليط الضوء على الجانب البراق من حياة شاكيلا.

في خلفية البوستر، يوجد جدار به خربشات (عبارات) مسيئة ترتبط بلون بشرتها وجسدها وعقيدتها الدينية. هناك أيضا بعض الرسوم التوضيحية البذيئة التي تخدش الحياء، ووسط كل هذا، تنظر ريشا بتركيز إلى العدسة.

يذكر أن نجمة الفيلم الجنوبى البالغة من العمر 41 عاما شاكيلا Shakeela التي كانت من بين الممثلات الأكثر أجرًا في الجنوب، قد اشتهرت بأفلامها في صناعة الكبار، وأصبحت تحظى بشغف كبير بعد أول فيلم سينمائي لها Playgirls، حيث عملت جنبا إلى جنب مع الممثلة الشهيرة Silk Smitha.

الفيلم من إخراج إندراجيت لانكيش ويضم أيضًا النجم بانكاج تريباثي في ​​دور ممثل هندي جنوبي، ويقال إن شاكيلا، نفسها، ظهرت بشكل شرفي في الفيلم من المقرر إطلاقه في صيف عام 2019.

ريشا تشادا تطلق البوستر الأول لـ Shakeela
ريشا تشادا