جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سميحة أيوب تكشف سبب انفصالها عن زوجها السابق الفنان محسن سرحان

الخميس 29 نوفمبر 2018 | 01:42 صباحاً
القاهرة - سناء الطويلة
2395
سميحة أيوب تكشف سبب انفصالها عن زوجها السابق الفنان محسن سرحان

كشفت الفنانة المصرية سميحة أيوب، تفاصيل قصة زواجها بالفنان الراحل محسن سرحان، وبداية العلاقة بينهما، وأسباب انفصالهما السريع، والفنانة التي ساندتها.

وقالت خلال لقائها في برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، والمذاع عبر فضائية ««cbc: » محسن سرحان، كان معي في نفس المعهد ولكن كان يكبرني بصف، وكان يستفزني بأحاديثه وقالي لي ذات مرة بطلي كآبة ستكونين مثل أمينة رزق».

وأضافت: «شاركت معه في فيلم وعندما مرضت وتغيبت عن التصوير قام طاقم الفيلم كله بزيارتي في منزلي وعندها طلب مني الطبيب أن أتناول كميات من العنب دون قشره وخلال تناولي له دخل محسن سرحان وعدد من الاصدقاء وعندما هممت لأخرج القشر من فمي وضع يده وأخذه هو».

وتابعت: «وقتها تبدل حالي وتبدلت مشاعري، ولم افق منها سوى بعد مرور عام ونصف العام على زواجنا، وذلك بسبب غيرته الشديدة حتى أنه منع أهلي من زيارتي، حتى وإن زارونا فكنت لا ادخل إليهم إلا إذا كان يحملني أويمسكني من يدي».

وأشارت إلى أن عيد ميلادها كان قد قارب ووقتها سألها عن الهدية التي ترغب في أن يأتي لها بها فقالت له طلقني، وصدم واعتبر الأمر هزار ولكنها اكدت له أنه ترغب في ذلك وبعد مماطلة حصلت على الطلاق ولم تقدم في السينما طوال فترة زواجها منه سزوى فيلم وحيد وهو «شاطئ الغرام»، وكانت وقتها حامل في ابنها.

وأكدت أن الفنانة الراحلة تحية كاريوكا ساعدتها كثيرًا حيث كانت تنهر "سرحان" عندما كان يرفض مشاركتها معهم في الجلسة، ويتركها في غرفتها بالمنزل وكانت كاريوكا تجبره على السماح لها بالخروج والجلوس معهما.

كما أوضحت خلال الحلقة أن الفنان شكري سرحان، قتدم لها أولًا لخطبتها ولكن أهلها رفضوا وذلك بسبب صغر سنها.

محسن سرحان
محسن سرحان
سميحة ايوب
سميحة ايوب
سميحة ايوب