جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاردي بي أمام المحكمة

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018 | 02:56 مساءً
ترجمة - Gololy
456
كاردي بي أمام المحكمة

تقف مغنية الراب والمطربة الأمريكية الشهيرة كاردى بى، أمام المحكمة فى مدينة نيويورك يوم الأثنين 3 ديسمبر، وذلك لتواجه اتهامات بالاعتداء والتصرف بطريقة طائشة تعرض الآخرين للخطر فيما يتصل بشجار فى ناد للتعرى.

وكانت النجمة العالمية واسمها الحقيقي بلكاليز ألمانزار، قد سلمت نفسها للشرطة فى أكتوبر، وذلك بعد اتهامها بالتورط فى الواقعة التى حدثت يوم 15 أغسطس فى ناد للتعرى بمنطقة كوينز الشهيرة فى نيويورك.

وكان ممثل للمطربة العالمية يدعى جيف كيرن، قد أكد للصحفيين وقت إلقاء القبض عليها قائلا: لسنا على دراية بأى أدلة تشير إلى أنها ألحقت الأذى بأى شخص فى النادي تلك الليلة.

بينما قالت جريدة نيويورك تايمز إن كاردى بى اتهمت واحدة من بين شقيقتين تعملان فى النادى بأنها على علاقة جنسية بزوجها وهو من أعضاء فريق الراب ميجوز ويعرف باسم أوفسيت، كما نقلت الصحيفة عن الشرطة قولها إن الحرس الشخصى لكاردى بى وبعض مرافقيها هاجموا الشقيقتين بالزجاجات والمقاعد.

وكان موقع “tmz”، المعني بأخبار المشاهير، أن مغنية الراب الأمريكية الشهيرة كاردي بي، قد هاجمت المغنية العالمية نيكي مناج بقوة، بل وألقت عليها حذائها خلال تواجدهما في أحد عروض أسبوع نيويورك للموضة، مؤخرا.

وكانت الواقعة قد بدأت عندما تقابلت كاردي بي، البالغة من العمر 25 عاما، وجها لوجه مع نيكي ميناج البالغة من العمر 35 عاما، لتحدث مشادة كلامية بينهما، ويتدخل الحضور لاحتواء الموقف، وكان بعض الحضور قد التقطوا مجموعة من الصور بعد ذلك بعدسات كاميراتهم تبين خروج كاردي بي من الحفل وفي رأسها إصابة واضحة.

كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي