جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

للمرة الثانية.. فريق عمل ميجان ماركل يهرب منها.. صور

الاربعاء 12 ديسمبر 2018 | 12:57 مساءً
القاهرة - Gololy
656
للمرة الثانية.. فريق عمل ميجان ماركل يهرب منها.. صور

يبدو أن أفراد طاقم العمل الذين يعملون مع دوقة "ساسكس" ميجان ماركل، لم يتحملوا أكثر من ذلك، فقد خسرت عنصرا مهما من فريق عملها في قصر "كنجستون"؛ للمرة الثانية منذ زواجها من الأمير هاري في مايو الماضي.

ووفقا لبرنامج "إي نيوز" التلفزيوني الأمريكي، فإن سامانثا كوهين، السكرتيرة الخاصة بالزوجين التي تعمل بدوام مؤقت، لم تعد ترغب في الاستمرار بوظيفتها، وترددت أنباء عن أنها تخطط للرحيل بعد ولادة ميجان في الربيع المقبل، على أنها ستساعد الزوجين في العثور على بديل لها في العام الجديد.

أنباء ترك سامنثا وظيفتها، جاءت تزامنا مع انتشار شائعات تصف ميجان ماركل، الحامل في طفلها الأول، بـ"الرئيسة الصعبة"، خاصة ,انها كانت قد خسرت أيضا خلال الفترة الأخيرة مساعدتها الشخصية ميليسا توباتي، التي تقدمت باستقالتها لعدم قدرتها على التأقلم مع متطلبات ميجان.

سامنثا كوهين صاحبة الـ50 عاما، تعمل لدى العائلة المالكة منذ 17 عاما، وكانت السكرتيرة والمساعدة الخاصة السابقة للملكة إليزابيث الثانية.. وأعلنت السكرتيرة الخاصة بهاري وميجان، استقالتها من هذا المنصب الصيف الماضي، وقبولها بالوظيفة المؤقتة لدى الزوجين.

مهمة سامنثا الأساسية، كانت مساعدة دوقة "ساسكس" على التأقلم مع الحياة الملكية الجديدة، ووصف مصدر مقرب من ميجان ماركل رحيل سامانثا بـ"الخسارة هائلة".

قرار سامنثا كوهين جاء بعد أقل من شهر على استقالة مساعدتها الشخصية، ميليسا توابتي، التي لعبت دورا كبيرا في تحضيرات الزفاف الملكي، بعد 6 أشهر فقط من تسلمها الوظيفة، وقيل إن علاقتها بدوقة" ساسكس" كانت متوترة وصعبة.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت قد اشارت في تقرير سابق لها، إلى صرامة ميجان ماركل واستيقاظها في الـ5 فجرا يوميا، وأنها ترسل أفكار وطلبات إلى فريق عملها 6 أو 7 مرات خلال اليوم الواحد.

الصحيفة نقلت عن مصدر مقرب من العائلة المالكة، إن ميجان تحتاج إلى شخص يتمتع بطاقة وصبر هائلين لمساعدتها في تحديد مستقبلها، كما أشارت في تقرير آخر إلى أن سلوك ميجان الصعب ظهر جليا في الاستعدادات للزفاف الملكي، لدرجة أن الأمير هاري أخبر القائمين على تجهيزات الحفل بأن "ما تطلبه ميجان يجب تحصل عليه فورا".

صحيفة "ذا صن" البريطانية، كانت قد نشرت في تقرير الأسبوع الماضي، أن ميجان تشاجرت مع زوجة الأمير ويليام كيت ميدلتون قبل الزفاف؛ لأن دوقة كامبردج أخبرتها بأنه من غير اللائق وغير المقبول توبيخ أعضاء فريق عملها.

سامانثا كوهين
مساعدة ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
سامانثا كوهين
ميجان ماركل