جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجم التركي كينان أميرزالي ينفى انفصاله عن زوجته بهدية مليونية.. صور

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 | 04:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
762
النجم التركي كينان أميرزالي ينفى انفصاله عن زوجته بهدية مليونية.. صور

اثيرت شائعة قوية خلال الفترة الماضية عن انفصال النجم التركي كينان أميرزالي الشهير بـ«إيزيل» عن زوجته، الفنانة سينيم كوبال، بسبب عدم ظهورهما منذ فترة معاً.

وفي الوقت الذي لم تخرج تصريحات بالنفي أو تأكيد هذه الشائعة من الزوجين، فاجأ كينان الجميع، وأهدى زوجته سيارة بورش 911، يصل سعرها إلى 2 مليون ليرة تركية، الأمر الذي اثبت للجميع استقرار حالتهما العاطفية والزوجية، وعدم وجود خلافات تعكر صفة علاقة الزوجين.

يُذكر أن كينان أميرزالي تزوج من سينيم كوبال مايو 2016 بعد قصة حب جمعتهما، وقد دخلت بعدها الفنانة التركية في أجازة طويلة تجاوزت العامين، لتعود إلى الشاشة بمسلسلها الأخير «وجهاً لوجه»، إلا أن الشركة المنتجة قررت وقف عرضه لعدم تحقيق أول حلقتين منه نسب المشاهدة المتوقعة، الأمر الذي أصاب الفنانة بخيبة أمل كبيرة، حتى أنها قررت اعتزال التمثيل، وخوض غمار تجربة جديدة، حيث اختارت أن تدرس تصميم الأزياء، حتى أنها تنوي إطلاق خط أزياء باسمها.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «محمد الفاتح» آخر مسلسل عُرض لكينان، إلا أن الشركة المنتجة له قررت وقف عرض العمل بعد عرض الحلقة الخامسة منه، حيث كانت الحلقة السادسة نهاية الموسم، نتيجة انخفاض نسب مشاهدة المسلسل، وفشله في منافسة الأعمال المعروضة خلال الموسم على الشاشة التركية، الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة لنجم «القبضاي».

كينان اميرزالي
كينان اميرزالي
كينان اميرزالي
كينان اميرزالي
كينان اميرزالي