جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو أديب يدافع عن إطلالات محمد صلاح الغريبة في آخر جلسة تصوير.. تعرف على سعرها.. صور

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 | 07:09 مساءً
القاهرة - Gololy
821
عمرو أديب يدافع عن إطلالات محمد صلاح الغريبة في آخر جلسة تصوير.. تعرف على سعرها.. صور

خضع لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة GQ، ظهر فيها بإطلالة غريبة جدا أثارت انتقادات عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلامي عمرو أديب دافع عن إطلالة صلاح، عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، حيث كتب: "الي كل إللى مش عاجبه لبس صلاح في المجله الامريكيه اولا ده ستايل المجله الشهرية إللى بتطلع كده من سنه تلاتين في نيويورك".

وأضاف: "ثانيا احنا بنشجع لعيب كره مش موديل ثالثا امتى كنت تحلم ان مواطن مصري عَرْبي يطلع في مجله كبيره كده . مالاقوش في صلاح عيب قالولوا جايب الهدوم دي منين".

وكان محمد صلاح قد ظهر في جلسة التصوير بـأكثر من إطلالة، كان أولها إطلالة رياضية، من شركة “رمنيجيلدو زينيا”، مكونة من معطف باللون الكحلي، وصل سعره إلى 4370 دولار، وبنطلون بسعر 1330 دولار، وحذاء بسعر 985 دولار.

أما الإطلالة الثانية فكانت عبارة عن سويت شيرت أزرق من ماركة “هودي” بسعر 436 دولار، وشورت من نفس اللون بسعر 350 دولار، أما الحذاء فكان بسعر 270 دولار، والساعة بـ 6890 دولار.

والإطلالة الثالثة كانت عبارة عن معطف طويل باللون البيج من شركة “كارتييه” بلغ سعره 18,105 دولار، والإطلالة الرابعة كانت جاكت بني مصنوع من الصوف والجلد، من ماركة “برادا” وبلغ سعره 2,425 دولار، وساعة مقدمة من شركة “كارتييه” بسعر 6,890 دولار.

وظهر صلاح في إطلالته الخامسة بملابس كاجول من شركة “ستون أيلاند” مكونة من بلوفر أوف وايت بسعر 355 دولار، وبنطلون بسعر 410 دولار، وجاكت أوف وايت بسعر 490 دولار، أما إطلالته السادسة فكانت جاكت أسود من الجلد، مقدم من شركة “دانهل” بسعر 5,295 دولار.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح