جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سر زيادة مبيعات قناع كيم جونج أون.. صور

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 | 06:58 مساءً
القاهرة - Gololy
247
سر زيادة مبيعات قناع كيم جونج أون.. صور

يسعى عدد كبير من المتسوقون في كوريا الجنوبية، إلى شراء أقنعة ترطيب للبشرة طبعت على شكل وجه الرئيس الكوري الشمالي، كيم جونج أون، وذلك قبل زيارته الأولى المحتملة إلى عاصمة كوريا الجنوبية سيئول.

ووفقا لما نشرته وسائل إعلام كورية، يظهر الإعلان عن قناع الوجه صورة الزعيم الشاب وهو يضحك، وعلى ملامح وجهه ورقة بيضاء، وشعار الترويج للقناع يتحدث عن عبوات "ناسفة نووية" مقاومة للتجعد ومرطبة للبشرة.

سعر المنتج يصل أربعة أضعاف مستحضرات التجميل العادية، ما يصل إلى نحو 2.80 جنيه إسترليني، وتم بيع أكثر من 25 ألف قناع منذ إطلاق المنتج في يونيو.

القناع كان قد تسبب في جلب الانقادات اللاذعة لإحدى شركات منتجات التجميل، وأحدث ضجة كبيرة في كوريا الجنوبية، واضطرت العديد من المتاجر لسحب المنتج بعد تعرضها لانتقادات لاذعة، والسبب وراء كل ذلك صورة للرئيس الكوري الشمالي كيم جونج أون.

 الرئيس التنفيذي للشركة، كواك هيون-جو قال تعليقا على هذه الانتقادات: إن الشركة أقدمت على هذه الخطوة للاحتفال بالقمة التاريخية التي جمعت في وقت سابق من العام الجاري، بين رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن وزعيم الشمالية، مضيفا: لكن الناس أساؤوا فهم خطتنا.

كيم جونج اون
كيم جونج اون
كيم جونج اون
كيم جونج اون