جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رونالدو يطالب شاكيرا بفيديو خاص.. وزوجها بيكيه يعلق

الاربعاء 19 ديسمبر 2018 | 02:33 مساءً
القاهرة - Gololy
1446
رونالدو يطالب شاكيرا بفيديو خاص.. وزوجها بيكيه يعلق

كشف النجم البرازيلي رونالدو نازاريو، أسطورة كرة القدم البرازيلية، عن رغبته في التعاون بمجال الاستثمار مع لاعب برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه.

النجم الملقب بـ"الأسطورة" كان قد استحوذ خلال سبتمبر الماضي على 51% من أسهم نادي "بلد الوليد" الإسباني، وعلى النهج ذاته سار بيكيه عندما اشترى نادي "إف سي أندورا" الإسباني، حسبما أعلنت وسائل إعلام إسبانية مؤخرا.

صحيفة "أس" الإسبانية، ذكرت إن رونالدو يسعى لإقامة علاقة عمل مع بيكيه، مشيرا إلى أنه بدأ مساعيه بأن طلب منه إرسال فيديو لصديقته شاكيرا تحيي فيه أقاربه في مدريد.

رونالدو قال خلال مؤتمر صحفي: لديّ أقارب هنا في مدريد يحبون شاكيرا، لذلك عندما طلبت من بيكيه أن يرسل لي مقطع فيديو لشاكيرا فعل ذلك، وبعدها بدأنا الحديث بشأن الاستثمارات.

لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق أضاف: أخبرني أن لديه مجموعة مهمة للاستثمار الرياضي، واتفقنا على أن نلتقي ونتحدث عن مشروعاتنا، لكننا لم نفعل ذلك بعد.. كما تعلمون نحن نركض بسرعة 100 كيلومتر في الساعة ولدينا الكثير من العمل للقيام به، لكننا حتما سنلتقي ونتحدث بخصوص الاستثمارات.

رونالدو يسعى إلى رفع شأن "بلد الوليد" إلى مصاف الفرق الكبيرة في إسبانيا، كما يهدف بيكيه إلى إعادة "إف سي أندورا" للمشاركة في المسابقات الرسمية الكبرى.

صحف إسبانية كشفت أن مجموعة "كوزموس" الاستثمارية التي يمتلكها بيكيه، ستتحمل عبء سداد ديون ناديه الذي سيتم الإعلان عن اسم مدربه الجديد خلال أيام.

بيكيه كان قد أعلن الشهر الماضي في مقابلة مع مجلة "ليكيب" الفرنسية، أنه سيشتري أحد أندية كرة القدم، كما سيعمل على تنظيم مسابقة جديدة.

جيرارد بيكيه و شاكيرا
جيرارد بيكيه و شاكيرا
شاكيرا
شاكيرا
رونالدو البرازيلي
رونالدو البرازيلي
رونالدو البرازيلي
رونالدو البرازيلي