جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة نادرة تجمع إلهام شاهين بشقيقها وهو طفل.. شاهد

الخميس 20 ديسمبر 2018 | 02:30 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
3476
صورة نادرة تجمع إلهام شاهين بشقيقها وهو طفل.. شاهد

علاقة قوية تجمع بين الفنانة إلهام شاهين وشقيقها الفنان الشاب أمير شاهين، حيث ذكرت إلهام من قبل أنها قامت بتربيته وتعتبره من ابنها.

الفنان أمير شاهين شارك محبيه عبر حسابه الشخصي على موقع «انستجرام»، في صورة نادرة له وهو طفل يحتضن شقيقته إلهام، والتي كانت تبدو في بداية حياتها الفنية.

أمير علق على الصورة التي نشرها، وكتب: «زمان وأنا صغير كنت بحلم أبقى كبير»، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من جمهور أمير والذي أكد له أن شكله لم يتغير كثيرا، وتغزل البعض في جمال إلهام شاهين.

أمير شاهين هو الشقيق الأصغر لإلهام شاهين، وذكر من قبل إنه دخل الوسط الفني من خلالها، شارك في عدة أعمال فنية ومنها: «امرأة من نار، امرأة في ورطة، نجمة الجماهير، أحلام لا تنام»، ومن أحدث أعماله: «فوق السحاب، يوميات زوجة مفروسة».

ومن الأفلام التي شارك بها أمير: «يا ناس يا هو، شباب ع الهواء، فرسان آخر زمن، وحياة قلبي وأفراحه»، وقال أمير إن الفنانة الراحلة ميرنا المهندس كانت حبه الأول والأخير، وأنه كان يجهز لخطبتها ولكن الموت سبقه إليها.

وتعود إليهام شاهين للسينما من خلال فيلم «اهل العيب»، للمؤلف تامر حبيب مع الفنانة منة شلبي، وكان آخر افلامها «يوم للستات».

الهام شاهين و امير شاهين
الهام شاهين و امير شاهين
الهام شاهين وشقيقها
الهام شاهين