جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلغاء ندوة لعامر خان في جامعة صينية

الخميس 20 ديسمبر 2018 | 02:40 صباحاً
ترجمة - Gololy
589
إلغاء ندوة لعامر خان في جامعة صينية

كلنا ندرك حقيقة أن عامر خان ليس لديه ندرة في المشجعين في الصين، فأفلامه مثل 'Lagaan' و PK' و'Dangal' و' 3 Idiots' و'Super Secret' حظيت باستقبال جيد من الجماهير الصينية.

كانت هذه الأفلام ناجحة أيضًا في شباك التذاكر الصيني، عامر خان مؤخرا في الصين للترويج لفيلمه "Thugs of Hindostan". كجزء من حملات الترويج، كان من المفترض أن يزور جامعة صينية لعقد لقاء مع معجبيه، ثم تم إلغاؤه.

كان من المقرر أن يجتمع المعجبون في جامعة قوانغدونغ المالية والاقتصاد (GUFE)، لم تكن الجامعة على علم بهذا وتم إلغاء الحدث لأن المنظمين لم يطلبوا الإذن بذلك.

كما نقلت وكالة الأنباء الهندية IANS، "لقد انتشرت الرسالة فقط بين مجموعة صغيرة من الطلاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي. لم تكن الجامعة تعلم عنها إلا عندما تحدث الطلاب عن الحدث قبل ساعات من انعقاده".

انتظر العديد من الطلاب لساعات خارج المكان وكانوا يشعرون بخيبة أمل فعلية عندما تم إلغاء الحدث، وقال طالب يدعى سويم زينزو، "من الواضح أن خطأ المنظم لعدم التقدم إلى إدارة الجامعة لاستخدام مبنى في الحرم الجامعي". كما قال موظف: "لقد عقدنا أحداثًا مماثلة قبل لا مشكلة إذا كان المنظم قد أبلغ مقدمًا. "

في وقت لاحق، عقد لقاء المعجبين في فندق فور سيزونز وانتهى في نحو الساعة 11 مساء يوم الاثنين 17 ديسمبر.

صور عامر خان مع ابنته الجميلة تستفز الجمهور في رمضان.. شاهد
عامر خان يحتفل بعيد ميلاده وسط الجماهير والميديا.. صور
بالصور.. عامر خان يصنع التاريخ في الصين مع Secret Superstar
عامر خان