جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مايلي سايروس تتزوج سرًا.. وشقيقتها تبكي بحرقة.. صور

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 | 11:34 مساءً
ترجمة - Gololy
628
مايلي سايروس تتزوج سرًا.. وشقيقتها تبكي بحرقة.. صور

تزوجت المطربة والنجمة الأمريكية الشهيرة مايلي سايروس، البالغة من العمر 26 عاما، من خطيبها النجم والممثل الأسترالي الوسيم ليام هيمسورث، وذلك بعد علاقة عاطفية مليئة بالتوتر والاضطرابات، حيث أقيم حفل زفاف سري بحضور العائلة والأصدقاء المقربين.

وكان صديق الثنائي العالمي كونراد كار، قد نشر خبر زواجهما، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهما يستعدان لتقطيع قالب الحلوى المزيَّن بالورود الأرجوانية باستخدام سكين كبيرة، في حين التف حولهم أفراد عائلتهم الذين أطلُّوا بملابس كاجوال، بالإضافة إلى تزيين المنزل بمجموعة من البالونات التي تظهر في خلفية الصور، بالإضافة إلى بعض الصور الآخرى التي يرتدون بها ملابس بيضاء تقليدية.

ونشرت النجمة الشابة نواه سايروس، شقيقة مايلي سايروس، صورة لها وهي تبكي بحرقة ووقعت علامة القلب المحطم على الصورة، وكأنها تبكي على زواج شقيقتها وابتعادها عنها.

وكانت المطربة مايلي سايروس، قد كشفت عن عودتها لتناول المخدرات و”الحشيش” مجددًا، والغريب أن من شجعها على العودة والدتها تيش.

النجمة العالمية البالغة من العمر 26 عاما، أكدت لجريدة ” ذا صن” البريطانية، عن أنها لا تتناول المخدرات سوى في أوقات الترفيه وليس في أوقات العمل أو إذا كانت تصور أو تسجل أغنية أو تقوم بإحياء حفلة غنائية، لأنها قد تفقد الوعي والتركيز تمامًا.

مايلي سايروس
مايلي سايروس
مايلي سايروس
مايلي سايروس
مايلي سايروس
مايلي سايروس
مايلي سايروس
مايلي سايروس
مايلي سايروس